الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيافودافون تتحالف مع 6 كيانات عملاقة لتمكين أصحاب الشركات الصغيرة دعما للاقتصاد...

فودافون تتحالف مع 6 كيانات عملاقة لتمكين أصحاب الشركات الصغيرة دعما للاقتصاد المصرى

اعلنت فودافون مصر عن تشكيل تحالف قوي يضم 6 شركات ومؤسسات عالمية، يمكن عملاء فودافون بزنس من أداء أعمالهم بصورة أفضل والحصول على مميزات ودعم من أكبر الشركات والمؤسسات العالمية التي تقدم خدماتها لأصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر عددا من العروض والخدمات الحصرية غير المسبوقة في السوق المصري فقط لعملاء فودافون مصر.


وأعرب أحمد عصام الرئيس التنفيذي لشركة عن سعادته لإطلاق فودافون مصر خدمة “شركتي” وتشكيل تحالف قوي مع 6 من أهم الشركات والبنوك، وهم بنك CIB وشركات DHL وHP وMicrosoft وSamsung وXerox لتقديم عدد كبير من العروض الحصرية لعملاء فودافون بيزنس.
وأوضح أن برنامج الشراكة سيتم على مرحلتين، الأولى تتمثل فى تقديم العروض والخدمات المقدمة من الشركات العالمية، حيث يقدم بنك CIB خدمات التقسيط بشروط ميسرة على سنة واحدة لجميع منتجات عملاء فودافون بيزنس “اصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، بالاضافة لخدمة كشوف المرتبات.
فيما تقدم Samsung خصومات خاصة على منتجاتها، بينما تقدم HP خصم على أجهزة الكمبيوتر المحمولة، كما تقدم Microsoft عرض على خدمة Office 365، وخصومات خاصة لعملاء فودافون بيزنس على ماكينات الطباعة من Xerox، بالإضافة لخصومات اخرى على الخدمات البريدية المقدمة من DHL.
من جانبه، قال عمرو الجناينى، رئيس قطاع العلاقات المؤسسية بالبنك التجاري الدولي CIB، إن البنك بانضمامه للتحالف مع شركة فودافون، احدى كبرى شركات الاتصالات في مصر، بالإضافة إلى مجموعة شركات رائدة في مجالاتهم، والذي يهدف إلي خدمة ومساندة قطاع الأعمال المتوسطة والصغيرة لما يمثله هذا القطاع من قوة أساسية محركة للاقتصاد المصري.
وأضاف محمد الطوخي، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة المصرفية بالبنك التجاري الدولي، إنه من خلال تلك الشراكة، سيوفر البنك باقة من المنتجات والخدمات الحصرية للعملاء، علي سبيل المثال: الخدمات والحلول المصرفية التجارية التي يقدمها قطاع الخدمات المصرفية للأعمال، خدمات CIB Wealth إلى جانب توفير القروض المتوسطة والمتناهية الصغر لأصحاب الأعمال لتمويل المنتجات الخاصة بشركاء التحالف الاخرين مثل فودافون، Samsung، Xerox و HP. وعلى صعيد الباقات المجمعة، سيوفر البنك برامج تمويل الخدمات المصرفية للأعمال، خدمات الأعمال البنكية الإلكترونية وأجهزة POS المحمولة.
فيما قال أحمد الفنجري، المدير الإقليمي لشركة DHL: سعداء للانضمام لهذا التحالف مع شركة فودافون والتي أخذت المبادرة لمواجهة التحديات التي تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة في السوق المصري. وباعتبارها من أهم الشركات الرائدة في العالم في مجال الخدمات اللوجستية، يتمحور دورنا في DHL في مساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة في التواصل مع العملاء المحتملين في أي مكان في العالم من خلال تسهيل عمليات التجارة وأن نثبت أن الشركات لا تحتاج أن تكون كبيرة للمنافسة في السوق العالمي.
وتابع “أنه طبقاً لأبحاث DHL، ومن خلال وصول الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الأسواق العالمية، نتوقع أن تحقق هذه الشركات ما يصل إلى 50% من عائدات خلال 5 سنوات”.
وأعرب ياسر القاضي، المدير الإقليمي للشرق الأوسط والبحر المتوسط وأفريقيا لشركة HP،عن سعادة الشركة للانضمام لهذا التحالف الهام الذي يهدف إلى دعم نمو قطاع الأعمال من الشركات الصغيرة والمتوسطة، موضحا أن HP تقدم أحدث منتجاتها وحلولها التكنولوجية في إطار عروض وتخفيضات هائلة من خلال “شركتى” لخدمة أصحاب الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة.
كما أعرب خالد عبد القادر، مدير عام مايكروسوفت مصر، عن سعادته بالتعاون الجديد مع شركة فودافون مصر، مؤكداً أن مايكروسوفت تهدف من وراء هذا التعاون إلي إيجاد الأمل والفرصة لقطاع الأعمال والصناعات الصغيرة والمتوسطة في مصر للتطوير والنمو، عن طريق الريادة بابتكار التكنولوجيات التي تساهم في إتاحة الميكنة اللازمة للوصول لأعلي معدلات التوظيف، وريادة الأعمال والنمو الاقتصادي للشركات، مضيفا أن مايكروسوفت تساعد الشركات على خلق حلول مبتكرة تتناسب مع أعمالها وفقا لمتطلبات كل شركة.
أما سيونج-هو يون، العضو المنتدب لسامسونج الكترونكس مصر، فقال “تفخر سامسونج بمشاركتها في خدمة “شركتي” الهامة، فدعم مؤسسات الأعمال يُعد من أهم عناصر استراتيجيتنا في مصر والعالم، ولهذا تقدم سامسونج أحدث منتجاتها وحلولها التكنولوجية المتطورة التي تم تصميمها خصيصاً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة متضمنة العديد من التسهيلات، بالتعاون مع كبرى شركات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر. إننا نؤمن بالإمكانيات الهائلة التي تمتلكها المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بما يتيح لها دفع الاقتصاد المصري وتحقيق النمو الاقتصادي الذي نتوقعه”.
من جانبه، قال أشرف العرمان، مدير عام شركة Xerox: سعداء بالتعاون مع فودافون مصر الشركة الرائدة في السوق المصري والتي لديها تواجد قوي في خدمة قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة. ومن جهتنا فإن كثير من المنتجات والعروض التي تقدمها Xerox حالياً هي نتاج لرؤية الشركة تجاه قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة وسنستمر في تطوير المنتجات لخدمة هذا القطاع من خلال تقديم أعلى قيمة بأقل التكاليف، مضيفا أن زيروكس تؤمن أن قطاع الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة هو محرك للنمو الاقتصادي في مصر.
الجدير بالذكر أن فودافون مصر تتصدر سوق المحمول المصري في تقديم خدمات وحلول متكاملة لقطاع الأعمال والشركات تتعدى الخدمات الصوتية والمكالمات، حيث تقوم فودافون مصر بتقديم خدمات وتطبيقات لتمكين عملائها من إداء خدماتهم بصورة أفضل وتوفير كل الحلول التكنولوجية لتحقيق ذلك.
وقد سبق وأن أطلقت فودافون مصر العديد من المنتجات الرائدة لخدمة قطاع الشركات وعملاء Red Business مثل Red Doctors لخدمة قطاع الأطباء و Red Pharmacies لخدمة الصيادلة وخدمة Vodafone Cloud وغيرها من الخدمات التي تهدف لمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

 

 

اقرأ المزيد