الإثنين, فبراير 26, 2024

اخر الاخبار

تقاريرتجديد الشراكة بين «نستله» ومشروع «ويت» للتأكيد على الأهمية الحيوية للمياه

تجديد الشراكة بين «نستله» ومشروع «ويت» للتأكيد على الأهمية الحيوية للمياه

أعلنت شركة “نستله” للمياه ومشروع “ويت” عن تجديد شراكتهما العالمية الهادفة إلى نشر الوعي بأهمية المياه بين الأطفال والمدرسين حول العالم، وذلك لمدة أربع سنوات أخرى.


ومشروع Project WET (تثقيف المعلمين حول المياه) هو منظمة غير حكومية مقرها الولايات المتحدة تقوم بتطوير أدوات تعليمية لزيادة الوعي بأهمية المياه بين المعلمين والأطفال حول العالم.
وفي كل عام يوفر اليوم العالمي للمياه الذي تحتفل به الأمم المتحدة في 22 من مارس، فرصة لشركة نستله للمياه ومشروع ويت لزيادة الوعي بأهمية المحافظة على المياه والإماهة الصحية للجسم من خلال شرب كميات كافية من المياه.
دينيس نلسون، الرئيس التنفيذي لمشروع “ويت”، قال “لقد تمكنت نسلته من خلال دعمها المستمر منذ عقدين لمشروع WET من توفير التوعية المباشرة والعملية بأهمية المياه في مناطق لم يكن من الممكن أن نصلها لوحدنا. ونحن نتطلع إلى مواصلة توسيع نطاق عملنا في هذا المجال مع شركة نستله للمياه من خلال هذه الشراكة المتجددة”.
وفي كل عام تحتفل نستله للمياه في مصر باليوم العالمي للمياه في مصنعها في بنها.. وهذا العام احتفلت مع 825 طفلا من المدارس المجاورة للمصنع في بنها، وهو ثلاثة أضعاف عدد الأطفال الذين شاركوا في هذا اليوم العام الماضي.. وتواصل نسلته للمياه خلق القيمة المشتركة من خلال توعيه الأطفال بأهمية المياه العذبة وكيفية إدارتها والحفاظ عليها.
وشارك ماركو سيتمبري، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة التنفيذي لنستله للمياه بالعالم، في احتفالات اليوم العالمي للمياه بمصر كضيف شرف، حيث أعرب عن اعتزازه بالعمل الرائع الذي تقوم به شركة نسلته للمياه لصالح المجتمع والأطفال المصريين.
وجاءت مشاركة سيتمبري في الاحتفال أثناء زيارة يقوم بها إلى مصر لطمأنة الجهات المعنية باستمرار تواجد شركة نستله في السوق المصرية والمساهمة في العملية الانتقالية التي يشهدها الاقتصاد المصري حالياً.

اقرأ المزيد