الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرPayPal تقدم خدمة جديدة تتيح لتجار مصر بيع بضائعهم فى جميع انحاء...

PayPal تقدم خدمة جديدة تتيح لتجار مصر بيع بضائعهم فى جميع انحاء العالم

أعلنت PayPal عن تقديم خدمة جديدة تتيح للتجار في مصر بيع بضائعهم للملايين من عملاء “باي بال” حول العالم، الأمر الذي يفتح الباب على مصراعيه لاتاحة المزيد من فرص المبيعات، حيث سيكون بامكان المستهلكين الآن الشراء من التجار في مصر من خلال استخدام حسابات “باي بـال” حول العالم.


وسيتمكن مستخدمو “باي بـال” في مصر الآن من تلقي مدفوعاتهم على حساب “باي بال” الخاص بهم من المشترين في حوالى 203 سوقاً حول العالم، ونقل الأموال إلى حساباتهم المصرفية من خلال بطاقة مدفوعات فيزا محلية، أو من خلال حساب بنكي في الولايات المتحدة الأمريكية.
وتأتي هذه الخطوة عقب دراسة عالمية حديثة أجرتها شركة ابحاث السوق إيبسوس لباي بـال، ذكرت فيها حدوث طفرة في التداول عبر الإنترنت والتسوّق الالكتروني، مما يؤكد على وجود فرص وامكانيات عديدة للشركات المصرية.
كيفانج أونان، المدير الإقليمي لـ”باي بال” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، قال “اطلقنا خدماتنا في مصر لتمكين الناس من التسوّق عبر الإنترنت باستخدام “باي بال” والوصول إلى ملايين الاسواق الرقمية حول العالم. والآن يمكن للتجار المصريين تصدير السلع و الخدمات حول العالم، كما يمكن للمستهلكين الدفع بسهولة وأمان، الأمر الذي يعزز من استراتيجية PayPal العالمية للسماح للجميع بالتسوق والبيع عبر الإنترنت والتمتع بمميزات الأمان والعملية. ونحن نعتقد أن هذا سيساعد القطاعات الرئيسية للاقتصاد المصري، خاصة في مجال الخدمات والسياحة، حيث تمتلك مصر إمكانات إنترنت ضخمة”.
وأضاف “حظيت PayPal برواج كبير جدا بين المستهلكين في مصر منذ انطلاقتها في عام 2014. و الآن نحن نوفر فرصاً جديدة للشركات المصرية لزيادة صادراتها من خلال خدمات “باي بال”. فلدينا أكثر من 162 مليون حساب نشط في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي يقدم فرص تصدير هائلة. ومن المتوقع أن تقدم هذه الخدمة عوائداً قوية لأصحاب الشركات المهتمة بتنمية مبيعاتها عن طريق التسوق الدولي والاستفادة من التسوق عبر الموبايل – الذي من المتوقع أن ينمو بمعدل سنوي مركب نسبته 42% بين عامي 2013-2016 وفقا لأحدث دراساتنا”.
تأتي هذه الخدمة الجديدة كجزء من التزام “باي بال” بتطوير التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتحديدا في مصر. ومن المتوقع أن يصل حجم التجارة الإلكترونية إلى 15 مليار دولار بحلول عام 2015، وفقا لتقرير PayPal.

اقرأ المزيد