السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

منوعات«ايكيا» تطرح أول برنامج تصميم جديد فى مصر عبر شبكة الإنترنت

«ايكيا» تطرح أول برنامج تصميم جديد فى مصر عبر شبكة الإنترنت

طرح محل ايكيا للأثاث المنزلي، برنامج تصميم جديد لغرف النوم والحمامات من شأنها توفير المزيد من الأفكار الملهمة للعملاء في مصر، حيث يتيح لهم هذا البرنامج القيام بأنفسهم بالتصميم بكل سهولة ويسر، وعلى نحو يناسب احتياجاتهم وأذواقهم.


ويساعد برنامج التصميم عبر شبكة الإنترنت، المستخدمين على وضع تصورهم المسبق للديكور المثالي المفضل لهم، من خلال استعمال المساحات الفعلية لغرف النوم والحمامات بالإضافة إلى منتجات ايكيا، بما يمكنهم من ابتكار التصميم الخاص بهم.
جون كيرستين، مدير تنفيذي ايكيا مصر، الإمارات، قطر، وعُمان، قال: “يشكل تقديم أفكار إبداعية وملهمة للعملاء، جزءاً أساسياً من الاستراتيجية التي تنتهجها علامة ايكيا. وقد انطلقت المسيرة في تقديم الأفكار الخلاّقة مع طرح كتالوج ايكيا، ومن ثم شهدت العلامة توسعاً في هذا المجال من خلال محلاتنا التي تتيح للعملاء التعرف عن قرب على منتجاتنا وأطقم الأثاث ذات الأفكار المبتكرة وتجربتها مباشرة”.
وأضاف “كما واصلنا تعزيز حضورنا عبر شبكة الإنترنت، مع إطلاق موقع ايكيا الإلكتروني، وكذلك تطبيق ايكيا للهواتف الجّوالة. وقبل سنوات قليلة قطعنا خطوات متقدمة مع توفير محتوى يشتمل على معلومات وفيرة، بالإضافة إلى تقنية المسح الضوئي والتي تعد أبرز مزايا تطبيق كتالوج ايكيا الخاص بالهواتف النقالة”.
وتابع “يعد برنامج تصميم غرف النوم والحمامات الإصدار الأحدث في هذه القائمة الشاملة ومنصة أخرى للتفاعل مع عملائنا، فضلاً عن دورها في تحفيز مخيّلتهم. وقد أصبح بمقدور ايكيا حالياً، مع هذا البرنامج، المساهمة وعلى نطاق واسع في تشكيل التصاميم التي يحلمون بها”.
وأظهرت الأبحاث التي أجريت حول الديكور، أن 9 من أصل 10 أشخاص لا يمكنهم تخيّل شكل تصميم ما، دون مشاهدة صورة بصرية توضح لهم ذلك. ويتميز برنامج التصميم بسهولة الاستعمال الأمر الذي يساعد المستخدمين على اختيار وتجربة منتجات ايكيا المختلفة، بدءاً من قطع الأثاث والإكسسوارات وانتهاءً بمنتجات الزينة والأقمشة وذلك ضمن المخطط الحقيقي لغرفهم.
وتهدف هذه العملية إلى إيجاد تصاميم متنوعة تتيح لهم اختيار الشكل المفضل لهم، بما يناسب وقتهم وكذلك وهم يجلسون بمنتهى الراحة على كنبة KLIPPAN. كما يوفر البرنامج للمستخدمين خاصية حفظ قائمة المنتجات التي وقع اختيارهم عليها، من أجل تسهيل عملية شرائها من المحل.
ويعد هذا البرنامج امتداداً لرؤية ايكيا الهادفة إلى توفير تجربة تسوق رائدة على مستوى القطاع، تشمل التسوق في المحل. ويشار إلى أن برنامج تصميم Vista يعد الاول من نوعه في مصر.

اقرأ المزيد