السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياإنتل العالمية تطرح معالجات Intel Xeon الجديدة فائقة الأداء بميزة تنافسية للأعمال

إنتل العالمية تطرح معالجات Intel Xeon الجديدة فائقة الأداء بميزة تنافسية للأعمال

أعلنت شركة إنتل عن سلسلة مُنتجات المعالجات إنتل زيون Intel Xeon فئة E7-8800/4800 من الإصدار الثالث، التي تُقدم رؤى فعالة وتقارير عن الأعمال بسرعة فائقة من خلال تحليلات الوقت الحقيقي، ورفع مستوى الأداء والارتقاء بالاعتمادية لحوسبة المهام الحرجة.
وتمثل إجراءات (من بحوث وتحريات ودراسات لضمان نجاح الأعمال) ذكاء الأعمال التي تتم في الوقت الحقيقي أولوية قصوى للشركات التي تعمل في شتى القطاعات مثل الرعاية الصحية والاتصالات والبيع بالتجزئة وغيرها. وهناك حاجة ماسة للحصول على رؤية قابلة للتنفيذ وبشكل سريع من كميات البيانات الضخمة وهو الأمر الذي يزيد من الطلب على التكنولوجيات الجديدة لعمليات الحوسبة التي تعتمد على ذاكرة الوصول العشوائي للحاسب الآلي وتحليلات البيانات الكبيرة Big Data.
وبالنظر إلى الطلب الحالي والمستقبلي لهذا النوع من الحوسبة، صرحت شركة جارتنر، الرائدة في بحوث واستشارات تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم، أن إيرادات هذه السوق ستتجاوز 9.5 مليار دولار بحلول نهاية عام 2018، وأن على الأقل 50% من كبرى المؤسسات ستعتمد على الحوسبة التي ترتكز عملياتها على تخزين البيانات في ذاكرة الوصول العشوائي للحاسب والتي من شأنها تمكين استراتيجيات الأعمال الرقمية.
وتساعد سلسلة منتجات المعالج إنتل زيون فئة E7 الاصدار الثالث عملائها على التحليل والمعالجة الآمنة لمجموعات البيانات الضخمة التي تتداولها ذاكرة النظام التشغيلي بهدف اتخاذ قرارات أسرع ورفع مستوى الكفاءة التشغيلية، وإضفاء ميزة تنافسية للشركات التي تستخدم هذه الفئة من المعالجات.
ديان براينت، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة مراكز البيانات في شركة إنتل، أكد على أنه في اقتصاد الخدمات الرقمية يعتمد نجاح الأعمال من فشلها على مدى سرعة الحصول على رؤية واضحة للأعمال والتقرير عنها من مخازن البيانات الهائلة.
وأشار إلى أن السلسلة الجديدة من معالجات إنتل زيون تُعد بمثابة مُحرك تسريع ذكاء الأعمال من خلال تحليلات الوقت الحقيقي، وتمكين الشركات من رفع مستويات رضا العملاء وذلك بواسطة منتجات وخدمات أكثر تخصيصا، وتوفير مصادر دخل جديدة وتعزيز كفاءة التشغيل.

اقرأ المزيد