الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

تقاريرخالد نجم يشارك «اتصال» إحتفالها الـ11 والجمعية تعلن عن تشكيل مكتبها التنفيذى

خالد نجم يشارك «اتصال» إحتفالها الـ11 والجمعية تعلن عن تشكيل مكتبها التنفيذى

أسفرت نتائج انتخابات التجديد الثلثي لمجلس إدارة جمعية اتصال عن فوزكل من ريم اسعد من شركة Raya Data Center، حسام مجاهد من شركة IP Magix، امجد قلدس من شركة من شركة ARK Development، مقبل فياض من بروسيلاب، عاصم وهبي من شركة ACT، علاء الخشن ECCO بعضوية مجلس إدارة الجمعية.
وأعلنت جمعية اتصال، نواة المجتمع المدني العامل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن تشكيل المكتب التنفيذي الجديد للجمعية من علاء الخشن كنائبا لرئيس مجلس الإدارة ورئيس المكتب التنفيذي، المهندس طارق العسيلي امين الصندوق، عاصم وهبي الامين العام للجمعية، وعضوية كل من حسام مجاهد، علاء ابو السعود.
جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي الحادي عشر الذي عقدته جمعية اتصال تحت رعاية وحضور المهندس خالد نجم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والذي أكد على ضرورة دفع عجلة النمو في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات الى الأمام، مشيدا بدور مؤسسات المجتمع المدني ودورها في إحتضان الشركات الصغيرة والمتوسطة.
وأعرب الوزير عن تفاؤله بالمرحلة المقبلة والتى ستشهد الكثير من المشاريع التى ستنعكس ايجابا على قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وكذلك على الشركات العاملة فيه، مشيرا إلى أن هناك مهام قد اسندها الرئيس عبد الفتاح السيسي إليه فور توليه حقيبة الاتصالات، أبرزها ملف تامين البيانات والمعلومات بالإضافه لقانون مكافحة الجريمة المعلوماتية والذي تم الانتهاء منه وإرساله للرئيس.
ومن جانبه، أكد الدكتور حازم الطحاوي رئيس مجلس ادارة جمعية اتصال أن استراتيجية اتصال تهدف لتحويلها أن تصبح المحرك الرئيسي لتطوير وترويج قطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عبر المساعدة في وضع وتنفيذ استراتيجية لتطوير صناعة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مصر وتحسين بيئة الاعمال للاعضاء من خلال ترويج المجالات المهمة محليا وعالميا.

اقرأ المزيد