السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

تقاريرضمن إستراتيجية طموحة.. «ميركيرى كومينيكشنز» تفتتح فرعها الجديد بالدار البيضاء

ضمن إستراتيجية طموحة.. «ميركيرى كومينيكشنز» تفتتح فرعها الجديد بالدار البيضاء

أسامة كمال: الشركة تمتلك خطة طموحة للتوسع والتواجد بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
أعلنت ميركيرى كوميونيكشنز، الشركة الرائدة فى مجالات الإتصالات التسويقية المتكاملة والعلاقات العامة والإعلامية، عن افتتاح فرع الشركة الجديد بمدينة الدار البيضاء بالمملكة المغربية، وذلك ضمن إستراتيجية ميركيرى الطموحة لتوسيع أعمال الشركة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
الشركة بدأت أنشطتها فى مصر منذ أكثر من 17عاماً لتقوم بخدمة شركائها من كبرى الشركات المحلية والشركات متعددة الجنسيات والمؤسسات الحكومية، والتى ظلت ميركيرى دائماً هى الشريك الأمثل لتحقيق أهدافهم التسويقية بكفاءة وجودة عالية حيث استطاعت من خلال فريق عمل متميز تحقيق أعلى معدلات إرضاء العملاء في مصر.
وتتكون ميركيرى كوميونيكشنز من عدة أقسام مختلفة تشمل جميع مجالات الإتصالات التسويقية لتحقيق التكامل في وضع وتنفيذ الرسائل الإعلامية ومنها على سبيل المثال لا الحصر قسم العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وقسم إدارة وتنظيم المؤتمرات والندوات المتكامل وقسم صناعة الافلام الوثائقية ومواد الدعاية والإعلان وقسم خاص بقواعد البيانات والتسويق الهاتفى، فضلاً عن اتجاه الشركة إلى استخدام التقنيات الحديثة فى التسويق الرقمى لتشمل وسائل التواصل الإجتماعى الحديثة.
ويعمل بأقسام ميركيرى كومينيكشنز المختلفة اكثر من 80 موظف من ذوى الخبرات التسويقية العالية، مدربون ومؤهلون لتنفيذ خدمات الشركة بإحترافية وجودة عالية.
وتعتبر ميركيرى شريك النجاح على مدار 17 عاماً لمعرض القاهرة الدولى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات Cairo ICT والذى يعد واحدا من أهم المعارض المتربعة على عرش صناعة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وحصلت ميركيرى كوميونيكشنزفى عام 2013 على شهادتى الايزو 9001 و1401 فى مجالات الإدارة والبيئة وتعتبر هى الشركة التسويقية الوحيدة التى تسعى إلى تنمية أدوات عملها من خلال الحصول على شهادات الجودة والكفاءة والعمل الدائم على تدريب ورفع كفاءة العاملين بها.
أسامة كمال، الرئيس التنفيذى لميركيرى كوميونيكشنز، اعرب عن سعادته بتواجد الشركة على أرض المغرب الشقيق ليكون فرع الشركة في الدار البيضاء منصة انطلاق لشمال وغرب إفريقيا كجزء من التوسع الأفقي والرأسي الذي تنتهجه ميركوري خلال الفترة الحالية، مؤكدا أن “تأسيس الفرع الجديد يتماشى مع استراتيجيتها للعمل جنباً إلى جنب مع عملائها المنتشرين في كل انحاء العالم، وكذلك للاستفادة من الكوادر البشرية المتميزة في هذا البلد العظيم”.
وأضاف “أن الفرع الجديد سيتحول إلى شركة متكاملة في القريب العاجل وليس مجرد فرع لميركيري لأن السوق المغربية الواعدة في حد ذاتها بلغ مرحلة من النضج ليتحول الفرع إلى مركز إقليمي متكامل بالإعتماد على خبرات الشباب المغربي والموقع المتميز للدولة الشقيقة”.
ويتولى محمد فؤاد منصب مدير عام ميركيرى كوميونيكشنز المغرب نظراً لما يمتلك من خبرة تمتد لأكثر من 10 سنوات في مجالات الإتصالات التسويقية المتكاملة، وحيث أنه أشرف على حصول الشركة على شهادات الجودة.
وقال فؤاد “إن ميركيري تمتلك خطة طموحة للتوسع والتواجد الخارجي فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا عبر ضخ استثمارات مباشرة وغير مباشرة،وتعيين كوادر بشرية مدربة تعمل في الاسواق التى تتواجد فيها ميركيرى”.
ولفت إلى أنه من المقرر أن تتضاعف أعداد موظفي الشركة خلال العام المقبل، وأنه قد تم تعيين عدد من الموظفين المغاربة يتضاعف مع بداية العام الجديد حيث توفر لهم الشركة خبرات إقليمية وعالمية من خلال التنقل بين أفرع الشركة في المنطقة والتواصل مع الأسواق الإفريقية الواعدة.

اقرأ المزيد