السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تقارير«البنك العربى» يفوز بجائزة أكبر شبكة مصرفية عربية دولية

«البنك العربى» يفوز بجائزة أكبر شبكة مصرفية عربية دولية

منحت مجلة Executive The Banking الصادرة عن الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، البنك العربي جائزة “المصرف الأكبر من حيث شبكته المصرفية العربية الدولية” خلال حفل توزيع جوائز التميز والإنجاز المصرفي العربي للعام 2015 والذي أقيم مؤخراً في القاهرة بحضور العديد من كبار المصرفيين والشخصيات الدولية الرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.
وقد استحق البنك العربي هذه الجائزة نظراً للانتشار الجغرافي الواسع لشبكة فروعه عربياً وعالميّاً، حيث تضم شبكة البنك حالياً ما يزيد عن 600 فرع في 30 بلد موزعة عبر 5 قارات. كما ويحظى البنك بحضور بارز في الأسواق والمراكز المالية الرئيسية في العالم مثل لندن ودبي وسنغافورة وجنيف وباريس وفرانكفورت وسيدني والبحرين.
وتأتي هذه الجائزة تأكيداً لمكانة البنك الريادية على صعيد تواجده المحلي والإقليمي والعالمي، حيث يتيح هذا الانتشار الواسع للبنك تقديم الحلول المصرفية المتكاملة لعملائه من مختلف قطاعات الأعمال لتلبية احتياجاتهم وتطلعاتهم عبر العديد من الدول والمناطق.
تجدر الإشارة إلى أن البنك العربي كان قد حصل مؤخرا على جائزة أفضل بنك تمويل تجاري في الشرق الأوسط للعام 2015 من مجلة غلوبال فاينانس العالميّة، بالإضافة الى العديد من الجوائز العالميّة التي كان قد حصل عليها البنك خلال العام المنصرم، والتي كان أبرزها جائزة أفضل بنك في منطقة الشرق الأوسط من مجلة غلوبال فاينانس العالميّة وجائزة أفضل بنك تمويل تجاري في المنطقة من مجلة إيميا فاينانس العالمية، وجائزة أفضل بنك في مجال إدارة النقد في الشرق الأوسط للعام 2014 من مجلة غلوبال إنفستر/ آي إس إف الصادرة عن شركة يورومني المالية العالمية.

اقرأ المزيد