السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

رياضةبالفيديو.. الأهلى يكتسح طلائع الجيش برباعية نظيفة فى الدورى المصرى

بالفيديو.. الأهلى يكتسح طلائع الجيش برباعية نظيفة فى الدورى المصرى

فاز مساء اليوم فريق النادي الأهلي بسهولة على طلائع الجيش بأربعة أهداف نظيفة دون رد، ليحقق انتصاره الثاني على التوالي بعد تولي فتحي مبروك تدريب حامل لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خلفاً للإسباني كارلوس جاريدو.
لكن في ظل الفارق الكبير من النقاط مع الزمالك المتصدر، فإن عودة محمد ناجي (جدو)، بعد غياب نحو عام عقب إصابته في 25 مايو من العام الماضي، لا تقل أهمية عن النقاط الثلاث.
وشارك جدو، هداف كأس الأمم الإفريقية 2010، في الدقيقة 85 واحتاج إلى أربع دقائق فقط حتى يسجل الهدف الرابع للأهلي بعد انفراد بالمرمى وتمريرة متقنة من البديل الشاب رمضان صبحي.
وأيضا كان البديل عماد متعب صاحب بصمة واضحة في اللقاء مثل البديلين الآخرين عندما نفذ ركلة حرة من حافة المنطقة ووضع، الكرة ببراعة في مرمى الحارس محمد بسام في الدقيقة 83.
وظهر الأهلي مجدداً بشكل مختلف ولعب بإيقاع سريع منذ البداية، كما فعل عندما فاز 3-0 على النصر الأسبوع الماضي.
وتقدم الأهلي مبكراً بهدف لعبد الله السعيد في الدقيقة السادسة، وأضاف محمود حسن (تريزيجيه) الهدف الثاني بتسديدة هائلة من مدى قريب في الدقيقة 21 ليواصل تألقه بعدما سجل ثنائية أمام النصر.
ولدى الأهلي 52 نقطة في المركز الثالث من 26 مباراة ويتأخر بثماني نقاط عن الزمالك المتصدر الذي خاض 25 مباراة، ويحتل إنبي المركز الثاني برصيد 52 نقطة من 27 مباراة.

 

 

[youtube https://youtu.be/4Mtnd7Q4Dko]

اقرأ المزيد