السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتإريكسون تسلط الضوء على أحدث إبتكاراتها خلال مؤتمر الجيل الرابع فى دبى

إريكسون تسلط الضوء على أحدث إبتكاراتها خلال مؤتمر الجيل الرابع فى دبى

شاركت اريكسون، الشركة العاليمة الرائدة فى مجال توفير تقنيات وخدمات الاتصالات، مؤتمر الجيل الرابع في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2015 الذى بدأت فاعلياته اليوم بدبى.
وتسلط إريكسون الضوء على أحدث ابتكاراتها التي تدفع عجلة تطور قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث كان لإريكسون كلمة فى افتتاحية المؤتمر، وستستغل إريكسون مشاركتها في هذا الحدث، الذى يعقد خلال الفترة من 11 – 13 مايو الجارى، لتوضيح التحولات والتطورات التي ستمر بها قطاعات بأسرها على درب التحول نحو المجتمع الشبكي، حيث سيتم ربط كل شيء يمكن أن يستفيد من حلول الاتصال.
طارق سعدي، نائب للرئيس ورئيس لقسم المبيعات في شركة إريكسون بمنطقة الشرق الأوسط، قال “بحسب أحدث الإحصائيات التي تضمنها تقرير إريكسون للاتصالات المتحركة، فانه من المتوقع أن تنمو نسبة انتشار اتصال الجيل الرابع بنحو 300 مليون اشتراك على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا بحلول العام 2020.
وأكد أنه مع تسارع وتيرة تطوير الشبكات ومعايير الابتكار، فقد بات من الضروري دفع عجلة التحول نحو المجتمع الشبكي في المنطقة. ونستعرض في دورة هذا العام من المؤتمر عدد كبير من الحلول الرائدة، والتي تمكن عملائنا في مختلف القطاعات من مواكبة عمليات تطوير الشبكات، ولا شك أن مواصلة تطور القطاع مستقبلاً يعتمد على تأمين بنية تحتية مستقرة في الوقت الحاضر.
واشار إلى أنه يساهم المجتمع الشبكي في دفع عجلة تطور قطاعات كثيرة، حيث تعيد التطورات التكنولوجية صياغة ملامحها بالكامل.
وبدوره يشهد قطاع الاتصال تطوراً على مستوى العديد من الأصعدة التي تؤثر على أعمال شركاتها وعملياتها وشبكاتها. وبغض النظر عن نطاق هذا التحول طورت إريكسون حلول من شأنها تمكين شركات الاتصال ودعمها في التغلب على هذه التحديات وتمكينها من إدارة أعمالها على نحو أكثر كفاءة.
وضمن هذا الإطار، ستقدم إريكسون استعراضاً لعدد من حلولها الرائدة، ما من شأنه أن تطلع شركات الاتصال على الدور الذي تلعبه حلول إريكسون لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في دفع عجلة تطوير العمليات التشغيلية والشبكات لديها، وبالتالي المساهمة في تنمية أعمالها.
وتشمل الحلول التي ستستعرضها إريكسون في جناحها المتميز قواعد الإرسال التي لا تحتاج إلى مواقع ضمن لوحات الإعلانات ، والتي توفر طريقة مبتكرة وفعالة لتكثيف تغطية الشبكة في شوارع المدن، بالإضافة إلى حلول تركيب الخلايا الصغيرة، والتي تساعد على تلبية النمو المتوقع في معدلات الطلب على حركة بيانات الإنترنت المتحرك في الداخل والخارج. فضلاً عن ذلك، ستستعرض إريكسون شبكات الجيل الرابع المتقدمة (LAA)، والتي تضمن لشركات الاتصال توفير أعلى سرعات النطاق العريض.
وفي ضوء تنامي معدلات انتشار الهواتف المتحركة في المنطقة، ستشهد ارتفاع معدلات الطلب على شبكات الجيل الرابع.وبهدف التطرق إلى هذه القضايا الملحة، سيتواجد خلال الحدث أعضاء من إدارة شركة إريكسون، حيث سيشاركون في عدد من الندوات وجلسات النقاش على مدى أيامه الثلاث.
وستشمل قائمة الموضوعات التى سينقاشها المؤتمر تطوير شبكات الجيل الرابع وموجات الإرسال وتطورات القطاع ومجالات تحقيق الإيرادات. فضلاً عن ذلك، سيلقي نيكولاس كارامانيس مدير قسم الإنترنت المتحرك في وحدة إريكسون لاتصال الراديو، كلمة تسلط الأضواء على شبكات الجيل الخامس المرتقبة.

اقرأ المزيد