السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

مؤتمرات10 ألاف رائد أعمال يشاركون الخميس بمؤتمر QNET السنوى فى ماليزيا

10 ألاف رائد أعمال يشاركون الخميس بمؤتمر QNET السنوى فى ماليزيا

تعقد كيونت، الشركة الرائدة فى مجال البيع المباشر عالميا، مؤتمرها السنوى، الخميس المقبل، بولاية بينانغ بماليزيا بحضور أكثر من 10 آلاف رائد اعمال ومستثمر من عشرات الجنسيات كالهند، الامارات، مصر، سريلانكا، تونس، المغرب، السودان وجميع انحاء أوروبا، وذلك بهدف التعرف على منتجاتها الجديدة وعرض خطة “عناصر القوة الـ 10” التعويضية الجديدة.
وسيحضر المؤتمر العديد من الشخصيات العامة كحاكم ولاية بينانج الماليزية والعديد من الشخصيات الرائدة في مجال الاقتصاد وريادة الاعمال، كما سيتضمن المؤتمر معرضاً ضخماً لمنتجات QNET من عشرات العلامات التجارية في مجال الرعاية المنزلية والرعاية الشخصية والرفاهية والإجازات والتعليم، وغيرها الكثير.
ويتحدث فى المؤتمر د. تينا يركس المدير العام لمنتجات الفلترة في مؤسسة الصحة العامة العالمية NSF، حيث يتحدث عن خط منتجات HomePure المميز والأكثر مبيعا في مصر لقدراته الهائلة على تصفية المياه على سبع مراحل وقدرته على تصفية المعادن السامة كالفوسفات والنحاس والرصاص والزئبق.
وسيقدم خلال هذا المؤتمر مجموعة محدودة الإصدار من الجهاز Home Pure ذات اللون الأحمر، بعدد 1000 قطعة فقط، حيث سيتم التبرع بـ20 دولار من قيمة كل قطعة لصالح مؤسسة RHYTHM لدعم مشاريع تنمية المجتمع الناجحة.
ومن أبرز فعاليات المؤتمر، عقد سلسلة من برامج التدريب المكثفة التي تساعد المشاركين على التميز في أعمالهم وتساعدهم في تطوير الشخصية.
وتركز شركة QNET على ترويج وتعزيز الممارسات الأخلاقية لتجارة البيع المباشر، وتحرص على ترسيخ ذلك في موزعيها من خلال التدريب المستمر وورش العمل.

اقرأ المزيد