أعلنت شركة ترافلستارت، أبرز وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في مصر، عن فوزها بجائزة “أفضل وكالة سفر على الإنترنت” لعام 2014 وذلك للعام الثاني على التوالي، عن فئة الوكالات التي تقدم خدمات حجز تذاكر الطيران والفنادق والسياحة إلكترونيا. وقد تم تسليم الجائزة خلال حفل توزيع جوائز أماديوس السنوي، الذي تم عقده مؤخرا بالقاهرة.
أحمد سعد، المدير الاقليمي لـ”ترافلستارت مصر”، قال “إن الفوز بالجائزة يؤكد من جديد نجاح استراتيجية الشركة في التركيز على تقديم خدمات وبرامج سياحية عصرية ومبتكرة تلبي تطلعات واحتياجات المسافرين، خاصة جيل الشباب الذين يفضلون التعامل الإلكتروني في مقابل الطرق التقليدية”.
وأشار إلى أن الشركة قد حققت في عام 2014 زيادة في مبيعاتها بلغت 300% بالمقارنة بعام 2013.. وهذه فقط هي البداية، ونحن نتوقع مزيدا من النجاحات العام القادم، وذلك استمرارا للنمو الذي تشهده حركة السياحة على مستوى المنطقة.
ويأتي فوز شركة ترافلستارت مصر بالجائزة تقديرا للنجاحات التي حققتها والتي تعكسها نتائج أعمالها، فقد بلغت مبيعات الشركة أكثر من 30 مليون جنيه العام الماضي. وبالإضافة إلى تحقيق زيادة في المبيعات تصل إلى 300% في مقابل عام 2013 فقد ارتفعت مشتريات عملاء الشركة من تذاكر الطيران بنسبة 263%. كما تتزايد قاعدة عملاء ترافلستارت مصر بمعدلات مشابهة، حيث بلغ عدد من يقومون بزيارة موقعها نحو مليون و200 ألف زائر في 2014.
وتواصل ترافلستارت نفس معدلات نموها المرتفعة التي حققتها في 2014، كما تشير بذلك معدلات الأداء خلال الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام. وقد تضاعف مبيعات الشركة وكذلك عدد الزيارات، وعدد العملاء الجدد من جديد، خلال الربع الأول من هذا العام بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي. هذا بالإضافة إلى أن ارتفاع الوعي بالعلامة التجارية لترافلستارت مصر قد زاد زيادة ملحوظة، فضلا عن نمو الزيارات عبر شبكات التواصل الاجتماعي بنسبة هائلة.
وتلبي “ترافلستارت مصر”، وهي شركة تابعة لـشركة ترافلستارت بجنوب أفريقيا، تطلعات المسافر العصري، عبر توفير نظام متكامل وقوي، يمكن راغبي السفر من البحث والتخطيط لسفرهم ورحلاتهم وأيضا والحجز والسداد عبر الإنترنت بسهولة وأمان.
وتعتزم ترافلستارت مصر خلال الأشهر القليلة القادمة، تقديم خدمة التقسيط لعملائها، حيث يمكنهم حجز رحلاتهم، وسداد قيمتها بالتقسيط وذلك بالتعاون مع البنك الأهلي المصري.
وأعلن أحمد سعد، أن الشركة تستعد لتقديم موقعها باللغة العربية قريبا، وهو ما يتيح للمسافرين على مستوى كافة أنحاء المنطقة التعامل عبر الموقع بلغتهم الأم أو التنقل بينها وبين اللغة الإنجليزية عبر نقرة واحدة. وأضاف أن تقديم الموقع باللغة العربية سوف ينتقل بالخدمات التي تقدمها الشركة للمستخدمين إلى أفاق جديدة كما سيعزز من مكانة الشركة كأبرز وكالات السفر والسياحة عبر الإنترنت في المنطقة.
وأشار إلى أنه فيما تشير التوقعات إلى أن السياحة المصرية سوف تسجل نموا يصل إلى 40% خلال العام الحالي، فإن هذا يعزز من أفاق النمو لدى الشركة أيضا. وقال إن الشركة تستعد لتقديم خدمة جديدة تحمل اسم neXt وهي توفر للشركات والوكالات إمكانية الحجز والتعامل عبر موقع الشركة في أي وقت ومن أي مكان. وتتوقع الشركة أن يزيد عدد عملائها عبر الإنترنت إلى 3 ملايين مستخدم، وزيادة حجم المبيعات بمقدار 3 أضعاف من جديد كما أن عدد العملاء من المقرر أن يزيد بنسبة 40% خلال العام الحالي، الذي سيمثل عاما آخر من النجاحات التي تحققها الشركة.

اترك تعليق