السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتواشنطن تحتضن ورشة تدريبية حول التنمية الإدارية والإقتصادية للمرأة بالعالم

واشنطن تحتضن ورشة تدريبية حول التنمية الإدارية والإقتصادية للمرأة بالعالم

تعقد حالياً بالعاصمة الأمريكية واشنطن ورشة عمل تدريبية حول ” التنمية الإدارية والإقتصادية للمرأة في العالم” تستمر حتي 12 يونيو الجاري بمشاركة 26 سيدة قائدة في منظمات المجتمع المدني من 18 دولة مختلفة.
وأوضحت المهندسة أمل مبدي، المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري، والمشاركة في اورشة العمل، أن تلك الورشة هدفت إلي تنمية القدرات الإدارية والمهارات لإعداد القيادات النسائية بمنظمات المجتمع المدني علي مستوي العالم.
وقد أقامت شركة أكسون موبيل العالمية بمركز الصحافة المحلية بواشنطن إحتفالية رائعة لتكريم السيدات المشاركات في الورشة التدريبية، والتي ألقت فيها مبدي كلمة عن ممثلي الدول المشاركة.
فيما رشحت “مؤسسة بلان الدولية” أمل مبدي لتكون مدرب معتمد لها بجمهورية مصر العربية لمساعدة وتأهيل السيدات المصريات في الدخول في ساحة العمل وتقديم الدعم المستمر لهن.
الجدير بالذكر أن شركة أكسون موبيل راعي الأولمبياد الخاص المصري قد رشحت مبدي لحضور تلك الورشة بصفتها أحد القيادات البارزة في نشاط ذوي القدرات الخاصة في مصر حيث أنها تشغل حالياً المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري ورئيس الاتحاد الرياضي المصري لذوي الإعاقة الذهنية، ومؤخراً وقع الأختيار عليها لتشغل منصب السكرتير العام للجنة أفريقيا لمنظمة الإيناس الدولية.

اقرأ المزيد