الأحد, أبريل 28, 2024

اخر الاخبار

تقارير40 شركة بورشة عمل «اتصال» لنقل الخبرات العالمية فى مجال التدريب وريادة...

40 شركة بورشة عمل «اتصال» لنقل الخبرات العالمية فى مجال التدريب وريادة الأعمال

إستكمالا للنجاح الذي حققه المؤتمر الأول للتنمية البشرية والتدريب الذي عقدته جمعية اتصال مؤخرا، تعقد اتصال ورشة عمل الثلاثاء المقبل للشركات الأعضاء فيها حول الخبرات المكتسبة من المؤتمرالدولى ATD الذى اقيم بالولايات المتحدة في شهر مايو الماضي،، وشاركت فيه 4 شركات من أعضاء الجمعية.
المهندس علاء الخشن، نائب رئيس إدارة جمعية اتصال، قال “إن الهدف من هذا اللقاء تبادل الخبرات والأفكار العالمية التى طرحت في مؤتمر ATD، والذي يعد أكبر مؤتمر دولي يعقد في مجال التدريب والاستشارات وريادة الأعمال”.
وأكد أن ورشة العمل تأتي في ظل إهتمام وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات (ايتيدا) بمنظومة التدريب ورفع كفاءة الشركات العاملة في القطاع.
وأضاف “ومن المتوقع ان تشارك 40 شركة من أعضاء جمعية اتصال في هذا الحدث لإستعراض أحدث التقنيات المتبعة والمبادرات فى مجال التدريب والتأهيل لسوق العمل”، مشيرا إلى أن “ايتيدا بالتعاون مع اتصال” تسعى لتدريب العاملين في القطاع بما يتماشى مع الرؤية المصرية الطموحة لصناعة تكنولوجيا المعلومات لعام 2020، والوصول إلى الاقتصاد الرقمي وزيادة الإهتمام بالتنمية البشرية”.
يذكر ان جمعية اتصال، وهى نواة المجتمع المدني لقطاع الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كانت قد دعمت مشاركة اربع شركات من اعضائها لحضور هذا المؤتمر، وهم: New Horizons ،8 Gates ،IMI ،Knowledge.

اقرأ المزيد