الجمعة, مارس 1, 2024

اخر الاخبار

توك شوالفريق شفيق يرفض اتهامه بالتآمر على السيسى ويقول «أنا عسكرى وكلامى موزون»

الفريق شفيق يرفض اتهامه بالتآمر على السيسى ويقول «أنا عسكرى وكلامى موزون»

رفض الفريق أحمد شفيق، رئيس وزراء مصر السابق، التهم الموجهة له بالتآمر على الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا أنا رجل ملتزم وعسكرى بالدرجة الأولى وأرجو أن نحتفظ بمنصب الرئيس بعيدا عن النقاش لأنه لا يمكن الاختلاف عليه فهو رئيس كل المصريين.
و خلال حواره ببرنامج “الصندوق الأسود” المذاع على فضائية “العاصمة”، رفض شفيق ما نشرته صحيفة “الشروق” ضده مؤخرا، مشيرا إلى أن هناك نوع من التسيب فرض نفسه على بعض الجهات التى ظنت أن لها باعا أكثر من اللازم، مؤكدا أنه لم يتلق أى أمر من أى مسئول مصرى بمنعه من الكلام، قائلا “لا أقبل هذا، ولدى خبرة تجعلنى أوزن كلامى بميزان من ذهب، فأنا لست صغيرا”، مطالباً بمحاسبة المسئولين عن ذلك.
وهاجم المرشح السابق لرئاسة الجمهورية، إبراهيم المعلم رئيس مجلس إدارة جريدة “الشروق”، قائلا “إنه مع كل العصور، هو ناسى موقفه فى جامعة إسكندرية.. أنا عندى كثيرا من المعلومات وأكثر مما يتخيل هو أو غيره ممن يهدفوا للتجريح، وسكوتي أفضل”.
وكشف شفيق، أنه بعد خروج الإخوان من الحكم كان يأتى أمام منزله ما بين ألفين إلى 3 آلاف مؤيد يطالبونه بالترشح للرئاسة، ولكنه فى النهاية رفض بعد إعلان الرئيس السيسى ترشحه وأكد دعمه له.

اقرأ المزيد