الثلاثاء, مايو 7, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالقاهرة تحتضن NRM بحضور 300 من قادة «ايزيك» لتنمية الشباب المصرى

القاهرة تحتضن NRM بحضور 300 من قادة «ايزيك» لتنمية الشباب المصرى

تعقد الجمعية الدولية للتبادل الشبابي (ايزيك) مؤتمرها السنوي لإعادة التخطيط NRM الذي يمتد لمدة 5 أيام، حيث تجتمع الهيئة القيادية لايزيك مصر مع الهيئات القيادية المحلية لإعادة تقييم الخطط الموضوعة والأهداف من أجل تحسين أدائها خلال الأشهر الستة القادمة.
ويقدر عدد الحضور المتوقع نحو 300 شاب يمثلون الهيئات القيادية لحوالي 1500 عضو ناشط من 36 جامعة مختلفة و12 محافظة.. وسوف يعقد المؤتمر خلال الفترة من 22 حتي 26 يوليو الجارى بالقاهرة.
وتومن IESEC بدور القيادة الفعالة، ولهذا السبب فهي تعمل علي تطوير المهارات القيادية لدي الشباب الذين يمثلون قادة المستقبل حتي يستطيعون تحديد شكل عالمنا غداً.
وتحقق ايزيك ذلك عن طريق برامجها المختلفة التي تطور المهارات القيادية لدي الشباب من خلال التبادل الثقافي والتعلم من التجارب العملية، وعبر العمل علي إنشاء هذه التجارب. توفر ايزيك للطلاب والخريجين الجدد فرص للتطوع في شتي المجلات مثل التعليم وتنمية المهارات والبيئة من خلال برنامجها Global Citizen وتوفر ايضاً فرص التدريب المهني في منظمات ربحية وغير ربحية عبر برنامجها Global Talent.
جدير بالذكر أن IESEC تواجدت في مصر منذ عام 1974 لتمثل الفرع المصري للجمعية والتي يقع مقرها الرئيسي في روتردام في هولندا والتي أنشئت عام 1948، حيث تتواجد فروع الجمعية عالمياً اليوم في 124 بلداً مختلفاً.
ومنذ إقامة الفرع المصري، حرصت الجمعية على إعداد شباب له القدرة على التعامل مع مختلف نواحي الحياة الاقتصادية في المجتمع والتأثير في الوضع الاقتصادي المصري عبر العمل في العديد من الشركات الرائدة في مجالات إدارة الأعمال والتسويق، حبث ساهمت عبر برامجها المختلفة والخبرات المتاحة فيها في إعداد قادة لهم القدرة على إحداث الفارق في أماكن عملهم مما جعلهم الأكثر قبولاً في قطاع الأعمال وساهم في تحسين سيرهم الذاتية.

اقرأ المزيد