الثلاثاء, أبريل 30, 2024

اخر الاخبار

ثقافة وفنونابنة الفنان «سامى العدل» ترثى والدها بعد رحيله فجر اليوم

ابنة الفنان «سامى العدل» ترثى والدها بعد رحيله فجر اليوم

رثت رشا والدها الفنان سامى العدل عقب وفاته فى ساعة مبكرة من صباح اليوم، وكتبت بعض الكلمات التى تعبر عن حزنها على فراق والدها عبر حسابها الشخصى بموقع فيسبوك، موضحة أنه سيتم تشييع الجنازة من مسجد آل رشدان بعد صلاة الجمعة.
وقالت “إن لله وإن إليه راجعون، رحل اليوم رجل من أجدع الرجال، رحل حبيبى وسندى فى دنيا أصبحت مظلمة من بعده، رحلت كل معانى السعادة، رحل من كان يبهج قلبى بنظرة من عينيه، رحل كل معنى من معانى الحنين والدفئ”.
وتابعت “رحلت يا أبى وأخذت معك روحى كم أحببتك ولا أتخيل الحياة بدون ابتسامتك وبدون دفئ حضنك رحلت يا من أتيت بى إلى الدنيا لأبقى وحيدة منكسرة من بعدك.. بحبك وهافضل أحبك ومش هانساك يوم فى حياتى، يا رب ارحمه واغفر له وأدخله فسيح جناتك”.
يذكر أن الفنان سامى العدل يشارك فى بطولة مسلسل “حارة اليهود”، ومسلسل “بين السرايات” وهما من الأعمال البارزة حاليا فى دراما شهر رمضان الكريم.
ويعتبر العدل من أهم الممثلين الذين أجادوا تقديم الشخصيات التى نسبت إليهم بحرفية عالية، حيث قدم أعمال كثيرة مميزة، من أهمها مسلسلات “الداعية”، “لقاء على الهوا”، “ريا وسكينة”، “تفاحة أدم”، “الشوارع الخلفية”، “دوران شبرا”، “بالشمع الأحمر”، “قضية رأى عام”، “محمود المصرى”، “ملفات سرية”، “حديث الصباح والمساء” و”فيفا أطاطا”.
ومن أفلامه “سهر الليالى”، “السفاح”، “أريد خلعا”، “حمادة يلعب”، “عوكل”، “خالتى فرنسا “، “أحلى الأوقات”، “هروب مومياء”، “رشة جريئة”، “اصحاب ولا بزنس”، “حرب الفراولة”، “الكبار” و”الديلر”.

اقرأ المزيد