الأربعاء, مايو 22, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةOPPO تستضيف العرض الأول لمسابقة America's Next Top Model 2015

OPPO تستضيف العرض الأول لمسابقة America’s Next Top Model 2015

أستضافت شركة أوبو العالمية، الرائدة عالميا في صناعة الهواتف المحمولة، بالتعاون مع ANTM العرض الأول من مسابقة America’s Next Top Model 2015 في لوس انجلوس، والذي يعتبر من أقوي برامج التفاعل داخل الولايات المتحدة وخارجها أيضا.
وسلطت OPPO الضوء على أناقة التصميمات لهواتفها الذكية عن طريق أجهزتها N3 وR5، وأيضا أحدث موديل في عائلة أوبو R7.
سكاي لي، نائب رئيس شركة أوبو والعضو المنتدب، قال “إن هذا الحدث يعد بداية لتعاون مثير للدورة القادمة التي من المقررأن تبدأ في أغسطس الحالي، حيث تعتبر مشاركة أوبو مع ANTM خطوة جديدة وجريئة خلال الدورة رقم 22 من المسابقة، والتى تركز على تكامل الاناقة مع التكنولوجيا الفريدة التي تقدمها أوبو”.
وكشف “أنه في الموسم القادم من ANTM، سيتم استخدام هواتف N3 وR5 في جميع أنحاء المعرض، حيث يستخدم المصور ماسيمو كامبانا جميع امكانيات الكاميرا داخل الهواتف مثل خاصية أوتو بانوراما، وخصائص أخري موجودة داخل معالج الكاميرا +PI 2.0 حيث يتيح له الاستفادة وتجربة جميع الخصائص المتاحة من أوبو.
وأوضح سكاي لي، أن شراكة OPPO و America’s Next Top Model أمر رائع، خاصة وأن تصميمات أوبو أنيقة وجذابة جدا وتتماشي مع احدث التصميمات العالمية، ويعكس التعاون قدرة أوبو على ابتكار التكنولوجيا المتفوقة والتصميمات الفريدة لتصبح صناعة الأزياء أكثر ديناميكية من أي وقت مضى.

 

 

 اوبو امريكا أوبو بامريكا

اقرأ المزيد