السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرنجوم أف أم تى فى تنقل وقائع الأحتفال بقناة السويس الجديدة على...

نجوم أف أم تى فى تنقل وقائع الأحتفال بقناة السويس الجديدة على الهواء مباشرة

أنضمت قناة “نجوم أف أم تى” فى لمجموعة القنوات والإذاعات لبث ونقل وقائع الأحتفال بافتتاح قناة السويس الجديدة، حيث يشارك فى هذه الاحتفالية الضخمه مجموعه كبيرة من القنوات لنقل الحدث على الهواء مباشرة.
وكانت نجوم أف ام تي فى قد قامت برفع حالة الاستعداد بمجموعة متميزة تتمثل فى طاقم عمل كامل للتغطية الشاملة لكافة الواقع من صباح يوم الافتتاح وحتى انتهاء الحفل بالمسرح المكشوف والذى سوف يشهد ملحمه غنائية واستعراضية فى حب مصر.
هالة حجازى، العضو المنتدب بشركة النيل للانتاج الإذاعى، قالت إن الاستعدادات والتحضيرات لهذا الحفل كانت تجرى على قدم وساق لنقل هذا الحدث بكافة تفاصيلة، حتى يخرج بالصورة المشرفة التى اعتادت عليها نجوم اف ام فى نقل مثل هذه الاحداث والتغطيات.
وأضافت “تتسابق العديد من القنوات الفضائية والاذاعات لنقل هذا الانجاز العظيم الذى يترقبه العالم اجمع، لذا فقد حاولنا بقدر المستطاع أن نقوم بتوفير للمشاهد كافة وسائل المتابعه الجيدة لنقل جميع تفاصيل الحدث وكانه يشاهد هذا الاحتفال من قلب القناه”.
اما فيما يخص الفقرات فسوف يقوم فريق عمل القناه باستضافة عدد كبير من الضيوف من خبراء اقتصاديين ومحللين سياسين وشخصيات عامه للتعليق على هذا الحدث اثناء البث المباشر والذى سوف يبدأ فى تمام السابعه صباحا.

اقرأ المزيد