الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةدانش: نمتلك قدرات ومقومات تضع مصر على خريطة التعهيد العالمية

دانش: نمتلك قدرات ومقومات تضع مصر على خريطة التعهيد العالمية

أعلنت شركة أكسيد عن عودة الدكتور عادل دانش لرئاسة مجلس الإدارة مع بقاء العضو المنتدب الحالى رامى كاطو فى منصبه، بناء على القرار الصادر من مجلس إدارة الشركة المصرية للاتصالات، لاستكمال مسيرة أكسيد الناجحة فى صناعة التعهيد والعمل على تطويرها محليًا وإقليميًا ودوليًا.
ويضم التشكيل الجديد لمجلس الإدارة كلًا من الدكتور عادل دانش رئيسًا لمجلس الإدراة، ورامى عبد الفتاح كاطو العضو المنتدب، وخمسة أعضاء لمجلس الإدارة وهم محمد موسى، طارق ملش، المهندس يحيى بهنس، المهندسة هبة صالح أحمد، وجمال محرم.
وخلال مؤتمر صحفى قبل قليل، قال الدكتور عادل دانش “إن أكسيد تمتلك القدرات والمقومات التى تجعلها قادرة على وضع مصر على خريطة التعهيد العالمية، ونحن ندرك أن صناعة التعهيد تعد من أهم ركائز الاقتصاد المصرى لأنها تساهم فى زيادة الواردات من العملات الأجنبية وتوفر فرص عمل للشباب من جميع المحافظات”.
وتعد “أكسيد” الشركة الأولى فى مصر والشرق الأوسط التى استطاعت من خلال تطبيق أعلى معايير الجودة والارتفاع بمستوى الخدمات المقدمة والحرص على زيادة نسبة رضاء العملاء أن تحافظ على مكانتها العالمية، وأن تظل رائدة فى مجال صناعة التعهيد فى الشرق الأوسط من خلال تقديم عدة خدمات متميزة عن طريق قنوات اتصال مختلفة.
وأضاف دانش “أن أكسيد استطاعت أن تحافظ على مستوى خدماتها خلال فترة الأزمة الاقتصادية فى السنوات الماضية، وشهدت زيادة فى عدد العاملين بنسبة تصل غلى 50%، حيث بلغ عدد العاملين 5500 خلال العام 2014/2015”.
ومن جانبه، قال المهندس رامى كاطو، إن الشركة سوف تفتتح مركز للكول سنتر بالمنطقة التكنولوجية بالمعادى يضم 1500 مقعدا، وذلك قبل نهاية العام الجارى.
وأضاف أن “أكسيد” قامت بتعيين 120 موظفا من ذوى الاحتياجات الخاصة، بينهم 90 من المكفوفين، بمراكز الكول سنتر التابعة للشركة، وتستهدف أن يصل العدد إلى 150 قبل نهاية 2015.
وتقدم أكسيد خدماتها من خلال بلدين هما مصر والمغرب مع خطة التوسع للحفاظ على نمو الأعمال التجارية للعملاء الحاليين والحصول على عملاء جدد من خلال مواقعها الحالية والجديدة، حيث تعمل أكسيد فى مصر من عدة مواقع مختلفة هى المعادى، القرية الذكية، الدقى، وقنا، بينما تقوم أكسيد بالعمل من موقعين مختلفين فى المملكة المغربية.
وقد حققت الشركة نسبة أرباح جيدة خلال العامين الماضيين وصلت إلى نسبة 20%، وخلال العام الحالى استمرت فى تنمية مشروعات الخدمة الاجتماعية والاستفادة من طاقات الشباب عن طريق إطلاق مشروع توظيف ذوى الاحتياجات الخاصة، ليصبحوا كوادر فاعلة فى المجتمع ورسم ملامح جديدة لمستقبل أفضل.

اقرأ المزيد