السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياموبينيل وMozilla تطلقان سمارت فون Alcatel Klif بـ275 جنيه

موبينيل وMozilla تطلقان سمارت فون Alcatel Klif بـ275 جنيه

في عرض غير مسبوق في السوق المصري، اطلقت شركة موبينيل (المملوكة لمجموعة أورانج الفرنسية) لجميع عملائها سمارت فون “Klif” الجديد من Alcatel.
يوفر هاتف Klif الجديد لعملاء موبينيل مميزات السمارت فون المتعددة مثل إرسال واستقبال البريد الالكتروني في كل وقت ومن أي مكان، تصفح جميع مواقع الانترنت المفضلة، التواصل مع الأصدقاء والزملاء عبر المواقع الاجتماعية، وكل ذلك بسعر لا يقبل المنافسة.
ويعتبر هاتف Klif أول سمارت فون في السوق المصري يستخدم نظام تشغيل FireFox OS الجديد وهو مجهز بشاشة 3.5 إنش بدرجة وضوح 320×480 بيكسل، ذاكرة داخلية بحجم 512 MB قابلة للتوسع عن طريق MicroSD، كاميرا خلفية بدقة 2 ميجابكسل مع فلاش LED، كما يتوفر راديو FM فضلا عن WiFi وبلوتوث وGPS وخدمات الجيل الثالث.
وعلاوة على ذلك، فان هاتف Klif الجديد يمكن العملاء من استخدام شريحتين SIM كما أنه يدعم الإصدار 2.0 من نظام FireFox OS التابع لشركة Mozilla.
وتقدم موبينيل سمارت فون Klif لكل عملائها مع خط كنترول فرى بسعر خاص 275 جنيه، كما يحصل العميل على الاشتراك الشهري مجانا لمدة 6 شهور، خلال السنة الاولى بنظام شهر عليك وشهر علينا.
ويمكن للعميل تشغيل خطه على نظام كنترول فرى 15، كما يمكنه التحويل للباقة الاعلى وهي كنترول فرى 40 حيث يسترد العميل كامل القيمة المدفوعة مع Klif في صورة 6 شهور مجانية.
المهندس أشرف حليم، نائب رئيس الشركة للقطاع التجاري، قال “إن موبينيل تحرص علي تلبية احتياجات جميع العملاء بمختلف شرائحهم وأعمارهم وأذواقهم”، موضحاً ان هاتف Klif الجديد سوف يمكن العملاء من الاستفادة بباقة متنوعة من الخدمات المتميزة التي تنفـرد بها موبينيل وبسعر غير مسبوق في السوق المصري”.
ومن جانبها، اعربت دينيل ديكسون، نائب رئيس مجلس الادارة التنفيذي لشركة Mozilla عن حماسها تجاه هذه الشراكة، قائلة: “نحن سعداء بشراكتنا مع موبينيل و توفير Klif لمستخدمي الإنترنت عبر الهاتف المحمول في عدد كبير من الأسواق الجديدة في أفريقيا والشرق الأوسط.. ويسعدني أيضا أن نرى الحماس في مصر المتزامن مع ترقب نزول نظام تشغيل FireFox OS من Mozilla للأسواق”.

اقرأ المزيد