السبت, يوليو 27, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياVsun تعزز تواجدها بالسوق المصرى بالشراكة مع IBS كشريك حصرى

Vsun تعزز تواجدها بالسوق المصرى بالشراكة مع IBS كشريك حصرى

عقدت مؤخرا Vsun موبايل، احدث شركات الهواتف الذكية في الشرق الأوسط، اتفاقية توزيع حصرية مع شركة IBS وهى من كبار وكلاء المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية، والتي تمثل اضافة قويه لشبكة توزيع هواتف Vsun الذكية بالمنطقة عبر شبكة البيع لدي منافذ البيع بالجملة او بالتجزئة في جميع أنحاء مصر.
وتعد شركة في صن تعد واحدة من أكبر الشركات المصنعة للهواتف الذكية في مدينة شنزن الصينية بمنظومة من أحدث مرافق التصنيع في مختلف إدارات المنظمة: البحث والتطوير، تصميم البرامج، إنتاج وتجميع، مراقبة الجودة وكامل خدمات ما بعد البيع.
وهى تلعب دورا رئيسيا في إنتاج الهواتف الذكية التي ترفع كفاءة الأعمال والحفاظ على تكنولوجيا متطورة، وتضمن أيضا معايير الجودة العالية والناحية الجمالية الرائعة الجريئة والقوية، وبالفعل قامت Vsun في توسيع تواجدها عبر أسواق أخرى بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.
ومن خلال الشراكة مع شركة انترناشيونال بيزنس سيستمز للتوزيع IBS، فإن الشركة تهدف للوصول بهواتف في صن الذكية لشباب المستهلكين في مصر والاستحواذ على 5% من حصة السوق المحلي بحلول نهاية 2016.
هيثم كلاكش، المدير التنفيذي لشركة في صن أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، قال “إن طرح هواتف في صن الذكية في سوق الإلكترونيات الاستهلاكية المصري في هذا التوقيت يعد فرصة عظيمة لنا حيث تشهد البلاد نموا غير مسبوق في الطلب على الهواتف الذكية. وعلاوة على ذلك، التوجهات الاقتصادية الايجابية التي تشهدها مصر نحو القواعد القويّة والتي سوف تساعدنا على تحقيق أهدافنا”.
وتعليقا على الشراكة مع IBS، أوضح كلاكش: “عنصرا أساسيا في استراتيجيتنا هو العمل على تطوير علاقات الشراكة بيننا وبين شركائنا الاستراتيجيين، التي سوف تميزنا عن العلامات التجارية الأخري.. وIBS لديها العديد من سنوات الخبرة بمصر في مجال التوزيع عبر شركائها الدائمين بالسوق المحلي، ولها سجل حافل بالإنجازات كحلقة وصل بين العديد من العلامات التجارية الكبري مع تجار التجزئة بالبلاد. ونحن سعداء بالعمل مع IBS، وعلى ثقة بأنها سوف تساعدنا على تحقيق أهدافنا في مصر بأكبر قدر ممكن من الكفاءة”.
ومن جانبه، قال محمد سامح، المدير التنفيذي لشركة IBS، إن شراكتنا مع في صن موبايل سيعزز حافظة منتجاتنا، كما أن لفريق العمل لدينا علاقات قوية مع قنوات التوزيع وشبكات اعادة البيع لتلبية طلبات العملاء”.
وأضاف “نحن نعمل علي الحفاظ ونمو شبكة العملاء ومن ثم فإننا قادرون على الاستجابة بسرعة إلى مشكلات العميل مع المنتج وتقديم أفضل خدمات البيع وما بعد البيع كواحدة من أسرع شركات الالكترونيات الاستهلاكية بالمنطقة العربية، مع خبرة تمتد اكثر من 20عاما، وسنقوم بتغطية شاملة توفر تجارب العملاء من المنافسة على جودة عروض المبيعات وخدمات ما بعد البيع”.
وقد طرحت شركة Vsun خمس هواتف ذكية بالسوق المصري بدءا من هاتف “ألفا” بشاشة قطرها 3.5 بوصة، وصولا إلى النموذج الرائد “دي.إن.إيه” الذي يأتي بمعالج ثماني النواه وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وسعة تخزين 16 جيجابايت.
كما تتميز الكاميرا الخلفية له بدقة 16 ميجابكسل مع وجود امكانية التركيز التلقائي التي تتيح للمستخدم الاحتفاظ أفضل تجربة للتصوير الفوتوغرافي والفيديو أيضا، وتم تنفيذ الهيكل الخارجي من الجلد المصنوع يدويا وحواف معدنية مقطعة بالليزر.
فيما يأتي هاتف “سمارت” بشاشة قطرها 5 بوصة باللون الذهبي لعشاق الجمال والأناقة، بجانب معالج رباعي النواه.. ويوجد المزيد من الهواتف النقالة المبتكرة التى ستتوفر قريبا بتقنية 4G.

 

 

محمد سامح ibs هيثم كلاكش Vsun

اقرأ المزيد