السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

مؤتمراتالقاهرة تحتضن قمة رواد الأعمال وأصحاب الابتكارات RiseUp فى 12 ديسمبر

القاهرة تحتضن قمة رواد الأعمال وأصحاب الابتكارات RiseUp فى 12 ديسمبر

أعلنت اليوم قمة RiseUp، المنصة التي تجمع رواد الأعمال وأصحاب الابتكارات، تاريخ انعقاد القمة لهذا العام، لينعقد يومي 12 و13 ديسمبر القادم، أكبر مؤتمر لريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا في The GrEEK وأماكن أخرى بوسط القاهرة.
وتهدف القمة هذا العام إلى إقامة جسور التواصل بين أصحاب المشروعات والموارد، وفي الوقت نفسه نقل صورة كاملة عن وضع بيئة ريادة الأعمال في مصر ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وسبل دعمها. ويعتمد هذا الحدث على التعاون وإقامة الشراكات، ومن المتوقع أن يستضيف ما بين 4000 و4500 شخصا.
عبد الحميد شرارة، المدير التنفيذي لـRiseUp، قال “تجمع قمة RiseUp في عامها الثالث رواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط بالكامل في مكان واحد، حيث سيحضر رواد أعمال ومستثمرون من المغرب إلى الإمارات، ومن اليمن إلى تركيا، ومن مختلف المناطق بينهما، وذلك بالإضافة إلى عناصر فاعلة رئيسية من شرق أفريقيا إلى غربها”.
ومنذ أن انطلقت في عام 2013، جمعت قمة RiseUp رواد الأعمال والمستثمرين من أماكن مختلفة حول العالم سنويا لعرض المشروعات الابتكاريه وتبادل الأفكار الجديدة والمساعدة في تعزيز الفرص الاقتصادية.
وأضاف شرارة “تلعب ريادة الأعمال دورا هاما في تعزيز النمو وزيادة فرص الحصول على عمل وبناء المجتمعات،كما تعمل قمة RiseUpعلى إطلاق الطاقة الكامنة لريادة الأعمال في مصر”.
وتقدم القمة هذا العام وعدا بتوفير متحدثين ذوي مكانة رفيعة في عالم الأعمال على المستوى المحلي والعالمي. ومن بين المتحدثين المؤكد حضورهم: ماكس جورفيتس مؤسس شركة CCC Startups، أمير شريف المؤسس المشارك بشركة “وظّف”، جامبو بالانيابان المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لشركة Uber، تيل أورمان المؤسس المشارك لقمة Pirate Summit ومديرها التنفيذي، علا دودين المؤسس المشارك بشركة Bitoasis، عمر سودودي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة Payfort، عمرو صالح المؤسس المشارك بشركة Integreight، وأرورا بيلفريدج شريك فى Your Middle East.
وستلقي القمة الضوء على ريادة الأعمال في العديد من الصناعات مع التركيز بشكل أساسي على الاقتصاد الإلكتروني والتكنولوجيا والعلوم والبيئة وحلول المعيشة الذكية والطاقة، كما ستستعرض أيضا قصص النجاح والإخفاق التي تعرض لها العديد من رواد الأعمال في مصر وعلى المستوى الإقليمي وكيف وصولوا إلى ما هم عليه اليوم.
وسيكون جدول أعمال القمة المفصل متاحا على الموقع الإلكتروني الخاص بالمؤتمر خلال الأشهر القادمة، وذلك بالإضافة إلى محادثات مكثفة وسيتضمن مسار المؤتمر على إجراء حلقات نقاش واجتماعات المائدة المستديرة وورش عمل ومعرض تجاري، وفرص ترويج للمنتجات للمستثمرين والمزيد من المفاجآت.

اقرأ المزيد