السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

تقاريرالبريد المصرى يختار Horizon FCB وكالة ابتكارية له بالقاهرة

البريد المصرى يختار Horizon FCB وكالة ابتكارية له بالقاهرة

قام مؤخرا البريد المصرى، مقدم خدمات البريد الرسمية وأحد أقدم الهيئات الحكومية فى مصر، باختيار هورايزون إف سى بى القاهرة، وكالة إعلانية ابتكارية عالمية متكاملة الخدمات، لتقود أنشطته الإعلانية ودعم احتفال البريد بأكثر من 150 عاما من الخدمات عن طريق حملة إعلامية ضخمة.
ووفقا للتكليف الجديد، سوف تقود Horizon FCB القاهرة أنشطة البريد المصرى الإبتكارية من أجل إعلان وتدشين احتفال الكيان العريق بتواجده التاريخى عبر قرن ونصف من الزمان. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تركز الوكالة جهودها أيضا على رفع مستوى الوعى حول المنتجات الحالية التى يوفرها البريد المصرى للعملاء، وهى العملية التى سيتم دعمها أيضا بجهود من وكالتى ليد والأهرام المحليتين.
وقد جاء تعيين Horizon FCB فى أعقاب عملية اختيار تنافسية استمرت لنحو ثلاثة أشهر. وفى النهاية وقع الاختيار النهائى على المقترح الذى تقدمت به هورايزون إف سى بى ليكون العرض الفائز بأنشطة البريد المصرى الإبتكارية، حيث أنه كان العرض الأقرب لمخاطبة كل الأهداف المنصوص عليها فى طلب البريد المصرى بدقة وموضوعية.
وتقول ميريهان القاضى، مديرة قطاع التطوير التجارى بوكالة Horizon FCB: “نحن فخورين للغاية بتحالفنا مع البريد المصرى. هذا التكليف يمثل علامة فارقة بالنسبة لهورايزون إف سى بى بالقاهرة، وهو أيضا شهادة حقيقية على فهمنا العميق للمستهلك المصرى واحتياجاته”.
وأضافت “من خلال هذا الاختيار، نحن متحمسون للغاية لكى نوضح قدرتنا على توصيل أفكار البريد المصرى الخلاقة وتحويلها إلى رسائل ذات مغزى بالنسبة للمستهلك عبر الالتزام بتوجه ابتكارى ومتكامل”.

اقرأ المزيد