السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

الرئيسية«نجوم ريكوردز» تطرح اليوم ألبوم حماقى «عمره ما يغيب» بالأسواق

«نجوم ريكوردز» تطرح اليوم ألبوم حماقى «عمره ما يغيب» بالأسواق

قررت شركة نجوم ريكوردز طرح ألبوم النجم محمد حماقى الجديد اليوم بالأسواق بعد أن إنتهت من حملة الدعاية المكثفة التى أطلقتها الأيام الماضية.
وقد لاقت حملة الدعاية الخاصة بالالبوم الجديد صدى كبيراً عند جمهور حماقى الذى كان ينتظر صدور الألبوم فى فى موسم عيد الفطر الماضى، ولكن الشركة اختارت هذا التوقيت ليكون قد إنتهى حماقى من تصوير أغنية “أجمل يوم” للدعاية لألبومه الجديد “عمرة ما يغيب”.
واكدت شركة نجوم ريكوردز أن ألبوم “عمره ما يغيب” هو التعاون الثانى بينها وبين النجم محمد حماقى بعد ألبوم “من قلبى بغنى” الذى حقق نجاحا ساحقا خلال صدوره الفترة الماضية.
ويضم ألبوم حماقى الجديد 15 أغنية “أجمل يوم، ما بلاش، مايني، كانت هناك، نسيت، صابر على حالي، نسمة شوق، ياللي زعلان، أنا سرها، الغالي ناسيني، كان وكان، عمره ما يغيب، بعدنا ليه، إنت حبيبي، اللي اختاره قلبي”.
وتم التعاون فى هذا الألبوم مع كلاً من الشعراء أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، حسين محرم، عصام حسني، ومع الملحنين عمرو مصطفى، إيهاب عبدالواحد، حسام حبيب، محمد رحيم، تامر علي، محمد يحيى، محمدي، إيهاب سمير، والموزعين تميم، توما، شريف مكاوي.. فيما يشهد الألبوم عودة التعاون بين حماقي وطارق مدكور.
ومن جانبه، أعرب مدير شركة نجوم ريكوردز، كريم الحميدى، عن بالغ سعادته بهذا التعاون الجديد مع المطرب محمد حماقى، مشيراً الى أن الشركة تختار بعناية شديدة النجوم التى تتعامل معهم خاصة انه التعامل الثانى مع حماقى بعد نجاح ألبومه الاول مع الشركة والذى كان يحمل اسم “من قلبى بغنى” .
وأوضح أن الشركة تمتلك جميع المقومات لتوفير كافة الامكانيات التى تساهم فى نجاح المطرب الذى تتعاون معه ولم تدخر وسعا فى أن توفر للفنان حماقى كل ما كان يريده لصدور الالبوم بالشكل الذى يرضيه ويتناسب مع جمهوره الذى اعتاد أن على كل جديد ومميز من أعمال الفنان محمد حماقى.
ولفت إلى أن الألبوم يأتى بالتزامن مع أفراح الشعب المصرى والعالم العربى بافتتاح قناة السويس الجديدة والتى تعد شريانا للامل والعمل، كما يتزامن صدور الالبوم مع طرح أغنيتة الجديدة “أجمل يوم”، والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مؤخرا فى الولايات المتحدة مع المخرج “مارك كلاسفيلد” وهو أيضا الذى قام بتصوير البوستر الخاص بالألبوم.

اقرأ المزيد