الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةاستطرد كما تشاء.. إلغاء حدّ الـ140 حرفاً فى الرسائل الخاصة على «تويتر»

استطرد كما تشاء.. إلغاء حدّ الـ140 حرفاً فى الرسائل الخاصة على «تويتر»

إذا كنت قد تفحصت رسائلك الخاصة على تويتر اليوم، فلعلك لاحظت شيئاً مختلفاً: وهو إلغاء حدّ الـ140 حرفاً. هذا صحيح، يمكنك الآن الإسترسال في الحديث كما تشاء في رسالة خاصة واحدة، دون أن تنفد منك الأحرف!.
وفي حين أنّ نشر التغريدات تعد تجربة عامة موجهة للجميع، فإنّ الرسائل الخاصة تتيح لك إجراء محادثات خاصة عن آخر توجهات الإنترنت ومستجدات الأخبار والأحداث المنتشرة على تويتر. فكل تغريدةٍ من مئات ملايين التغريدات التي يتم إرسالها عبر تويتر كل يوم تمثل فرصةً جديدة لبدء محادثات حول ما يحدث في العالم.
وتقول تويتر “هذا ما دفعنا إلى إجراء عددٍ من التغييرات على وظيفة الرسائل الخاصة خلال الأشهر القليلة الماضية. ويأتي إلغاء حدّ الـ140 حرفاً بدءاً من اليوم كخطوةٍ كبيرة أخرى لتحسين تجربتكم في الجانب الخاص من تويتر، وجعلها أكثر مرونة ومتعة”.
ربما تتساءلون عن انعكاس ذلك على الجانب العام لاستخدام تويتر (أي التغريدات). باختصار، لن يغيّر شيئاً، وسيبقى حدّ الـ140 حرفاً للتغريدات كما هو، طبعاً مع إغنائها بالتعليقات والصور ومقاطع الفيديو والروابط ولقطات فاين والصور المتحركة والرموز التعبيرية.
ويبدأ تنفيذ هذا التغيير في وظيفة الرسائل الخاصة اليوم عبر التطبيقات على أجهزة أندرويد وآبل (iOS)، وعلى موقع twitter.com، وتطبيق TweetDeck، وتويتر لحواسيب آبل ماك.. وسيصل إلى جميع أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
وإذا كنت تتلهف لتجربة الرسائل الخاصة الطويلة، تأكد من استخدام أحدث إصدارات تطبيقات تويتر وستحصل على التحديث فوراً.. مع ملاحظة أنّ إرسال واستقبال الرسائل الخاصة عبر الرسائل النصية القصيرة (SMS) ما يزال محدوداً.

اقرأ المزيد