الأحد, مايو 5, 2024

اخر الاخبار

رياضةفريق المملكة يحقق المراكز الثلاث الأولى فى سباق عمّان الدولى للقدرة والتحمل

فريق المملكة يحقق المراكز الثلاث الأولى فى سباق عمّان الدولى للقدرة والتحمل

حقق فريق المملكة للقدرة والتحمل العائد ملكيته للأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود انجازا جديدا بإحراز ثلاثي المراكز الأولى في سباق عمّان الدولي للقدرة والتحمل بالأردن.
وجاء فوز فريق المملكة بعد ان نجح في خطف المراكز الثلاث الأولى، حيث ظفر الفارس عبدالعزيز الدويش مع الفرس “بنت الريح” بالمركز الاول، وجاء بالمركز الثاني الفارس عبدالعزيز الصغير مع الجواد “البدر”، فيما حل في المركز الثالث الفارس عبدالعزيز المهوس على الفرس “العاديات” .
ومن جانبه، عبر مدير ومدرب الفريق نجيب البرجس، عن فخره واعتزازه بالنتائج المميزة التي حصدها الفريق في سباق عمّان الدولي، وقال “اشكر الله اولاً على هذا الإنجاز القوي الذي يضاف لسجل انجازات الوطن في رياضة القدرة والتحمل و لم يأتي هذا الفوز إلا بجهد كبير وبدعم من سمو الامير الوليد بن طلال والذي لا يتوانى في دعم الفريق ومتابعته والفوز هديتنا له”.
واضاف “استطعنا اليوم الحصول على الثلاث المراكز الاولى حيث كنا نطمح لذلك منذ البداية ولم نقطع المسافات الطويلة الا من اجل خطف اللقب وتحقيق نتائج مميزة”.
وفي ديسمبر الماضى، استقبل الأمير الوليد فرسان المملكة وبحث معهم وضع الفريق وإنجازاته المختلفة والتي بلغت 62 بطولة محلية ودولية، مؤكداً على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير النوادي في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة.
وبعد ذلك قدم الأمير الوليد مكافأة نقدية لكل من أعضاء وفرسان فريق المملكة.. ويأتي هذا التكريم لتحقيق الفريق عدداً من الإنجازات المشرفة في المسابقات والبطولات الدولية والمحلية.

اقرأ المزيد