السبت, مايو 18, 2024

اخر الاخبار

تقاريرجارتنر العالمية: زيروكس رائدة عالميًا فى تقديم خدمات إدارة العمليات والإجراءات المالية

جارتنر العالمية: زيروكس رائدة عالميًا فى تقديم خدمات إدارة العمليات والإجراءات المالية

أختارت منظمة جارتنر العالمية لأبحاث السوق، زيروكس الشركة الرائدة عالميًا في تقديم خدمات الادارة للعمليات والإجراءات في المجالات المالية والمحاسبية، ضمن مربع الرواد في تقرير Magic Quadrant 2015.
وتعد هذه هي المرة السادسة علي التوالي التي تحصل فيها زيروكس علي هذه المرتبة، ما يؤكد نجاحها وريادتها في سوق الطباعة وادارة المستندات.
وقد تم اختيار زيروكس لهذه المكانة بعد توافقها مع العديد من المعايير الصارمة التي يضعها هذا التقرير ومن ضمنها: الفهم العميق لاحتياجات الأسواق التي تعمل بها. فعلي مدار أكثر من 20 عاماً، وشركة زيروكس تلبي احتياجات اكثر من 250 عميل في مجال الحسابات والمعاملات المالية في مختلف القطاعات مثل قطاع الصناعة والتجارة والخدمات المصرفية والقطاع الطبي والحكومي، وذلك بفضل اكثر من 7000 خبير في المحاسبة لديهم مجموعة من أفضل المهارات والخبرات في هذه المجالات.
هذا، بالإضافة إلي ذلك فإن زيروكس تتميز بقاعدة متنامية من العملاء ومراكز تقديم الخدمة منتشرة جغرافياً على أعلى مستوي فى أكثر من 10 دول مع قدرتها على المزج بين تقديم خدمات تعهيد مالية ومحاسبية شاملة وفعّالة وابتكار عروض فريدة من أجل تسويق وبيع هذه الخدمات.
وائل صدقي، مدير عام التسويق لشركة زيروكس مصر، قالً: “نحن فخورون بحصول زيروكس علي هذه المكانة للمرة السادسة علي التوالي. فإن زيروكس لديها فهم عميق بمتطلبات وتحديات السوق خاصة في مجال الحاسبات والمعاملات المالية، هذا الفهم هو ما مكنها من تقديم كافة سبل الدعم للقائمين على الإدارات المالية وإدارات المشتريات بالشركات لبناء وإدارة الوظائف والعمليات المالية بشكل يتسم بالمرونة والفاعلية بحيث يُساعد الشركات على تحقيق المزيد من نسب النمو مع تقليل المخاطر في نفس الوقت”.
واضاف “ونحن واثقون من قدراتنا على الحفاظ على هذه المرتبة الرائدة في والاستمرار في تنمية وتطوير خدماتنا في جميع المجالات”.
جدير بالذكر أن تقرير Magic Quadrant يعد من أهم التقارير التي تقدم التحليلات المرئية حول اتجاهات السوق ودرجة نضجه والشركات العاملة فيه حيث يقوم التقرير بتقييم هذه الشركات بناءاً على شمولية رؤيتها وإستراتيجيتها وقدرة كل شركة على تنفيذ هذه الإستراتيجيات التي تضعها في الأسواق المختلفة حول العالم.

اقرأ المزيد