الأحد, مايو 5, 2024

اخر الاخبار

تقاريرEMC تعزز قيادتها الإقليمية بتعيين محمد طلعت نائباً للرئيس للسعودية وتركيا ومصر...

EMC تعزز قيادتها الإقليمية بتعيين محمد طلعت نائباً للرئيس للسعودية وتركيا ومصر وليبيا

أعلنت شركة EMC اليوم عن تعيين محمد طلعت نائبا للرئيس لمنطقة السعودية وتركيا ومصر وليبيا، ليتولى قيادة ودفع استراتيجية عمل الشركة في هذه الأسواق السريعة النمو.
يأتي هذا الإعلان في الوقت الذي تواصل فيه EMC التركيز على تأسيس فريق من القياديين من ذوي الخبرة والمؤهلين لتوجيه وقيادة خارطة طريق إي إم سي الابتكارية وذلك لتلبية احتياجات كل من مؤسسات القطاع العام والخاص في المنطقة على حد سواء.
قبل توليه هذا المنصب، كان طلعت مسئولا عن العمليات التجارية الخاصة بشركة EMC في جميع أنحاء السعودية ومصر وليبيا وتركيا بصفته المدير الإداري الإقليمي، وقد لعب دورا أساسيا في ترسيخ علاقات عمل استراتيجية مع العملاء وشركاء قنوات التوزيع، مماكان له دور أساسي في وضع الشركة بمركز قيادي قوي في السوق.
وقد فازت الشركة أيضا تحت قيادة طلعت بعدد من الجوائز، بما في ذلك تصنيفها كأفضل مكان للعمل في السعودية من قبل مؤسسة Great Place to Work، كما حصلت EMC في تركيا أيضا على جائزة أفضل مكان للعمل في مجال تقنية المعلومات لعام 2014 من قبل نفس المؤسسة، وكانت EMC من بين أفضل 3 شركات في تركيا في عام 2014، كما يعود الفضل إلى طلعت في تأسيس وقيادة فريق قوي ومؤهل من المهنيين مما أدى لتحقيق نمو مضاعفمنالأرباح في جميع أنحاء المنطقة.
ويتخذ طلعت من مكاتب EMC في الرياض مقرا له حيث يتبع مباشرة إدارة محمد أمين، النائب الأول للرئيس لمنطقة تركيا وأوروبا الشرقية وأفريقيا والشرق الأوسط.
ومن جانبه، قال محمد أمين “على مدى السنوات القليلة الماضية، بذل محمد طلعت جهودا استثنائية لتحقيق مركز بارز للشركة في منطقة التي تعتبر الأسرع نموا من بين المناطق التي تمارس EMC أعمالها فيها. كما تفخر إي إم سي بفريقها المتفاني والموهوب من القادة مثل محمد طلعت الذي يتمتع بفهم عميق لاحتياجات الأسواق المختلفة، ويبدي التزاماً مطلقاً بدعم مجتمع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الديناميكي وتمكين الأطراف المعنيين فيه من تحقيق أهدافهم المنشودة. إنني على يقين بأن طلعت سيمضي بنا قدماً ويحقق مكاسب ونجاحات جديدة للمجتمع ككل”.
فيما قال محمد طلعت “يسعدني ويشرفني أن أتولى مسئولية عمليات EMC في هذه المنطقة الشاسعة والديناميكية. لقد أتاحت لي السنوات القليلة الماضية من عملي في إي إم سي فرصة التعاون والتواصل عن كثب مع بعض أفضل العقول في الشركة والمساهمة في تحقيق أفضل قيمة للعملاء من مختلف أنواع الابتكارات التي تحيط بنا اليوم، وسيظل هذا الأمرمحل اعتزازي. أتطلع إلى مواصلة السير على هذا النهج الإيجابي لتحقيق مزيد من النمو للشركة على مدى الأشهر المقبلة”.

اقرأ المزيد