السبت, مايو 25, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالتزامن مع احتشاد الجماهير.. الأهلى يكشف حقيقة استقالة اعضاء مجلس الإدارة

بالتزامن مع احتشاد الجماهير.. الأهلى يكشف حقيقة استقالة اعضاء مجلس الإدارة

أكد اللواء محمود علام مدير عام النادي الأهلي، أن ما تردد في وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية بشأن إستقالة بعض أعضاء مجلس الإدارة، برئاسة محمود طاهر، شائعة كاذبة وكلام عار تماماً من الصحة حيث لم يتقدم أحد من الأعضاء باستقالته.
وأكد مدير عام النادي، أن من يروج لهذا الكلام يهدف لإحداث هزة في النادى لمآرب شخصية وهو يستعد لمباراة هامة أمام الزمالك في كأس السوبر المقرر إقامتها في الامارات يوم الخميس المقبل.
وأشار علام إلي أنه علي اتصال دائم برئيس وأعضاء المجلس، وأن موضوع الاستقالات ليس له أساس من الصحة، وطالب من يردد هذه الأخبار تحري الدقة حفاظا علي مصلحة النادى.
يأتي هذا، في الوقت الذي احتشد فيه العشرات من جماهير النادي الأهلي وأولتراس “أهلاوي” أمام مقر النادي بالجزيرة، عصر اليوم السبت؛ للضغط على مجلس إدارة النادي في ظل القرارات الأخيرة التي أصدرها، لاسيما التعاقد مع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو.
وطالبت الجماهير، التي بدأت في التجمع بأعداد كبيرة أمام النادي، برحيل مجلس الإدارة، كما طالبوا الفريق أيضا بحصد لقب السوبر المصري من أجل تعويض الإخفاقات الماضية، فضلا عن رغبتها في التعبير عن عدم الرضا لكيفية إدارة الأمور داخل القلعة الحمراء..
وقد غزت جماهير الاهلي مواقع التواصل الاجتماعي ليتصدر هاشتاج “نعم لحل مجلس محمود طاهر” موقع تويتر.

اقرأ المزيد