الإثنين, مايو 13, 2024

اخر الاخبار

تقاريرزيروكس مصر تعلن تعيين هيثم عبده مديرًا عامًّا خلفاً لـ أشرف العرمان

زيروكس مصر تعلن تعيين هيثم عبده مديرًا عامًّا خلفاً لـ أشرف العرمان

أعلنت شركة زيروكس العالمية عن تعيين هيثم عبده بمنصب المدير العام لشركة زيروكس مصر ابتداءً من 20 أكتوبر خلفاً لـ أشرف العرمان.
وتمتد خبرة هيثم عبده علي مدار 23 عاماً في مجال تكنولوجيا المعلومات في مصر والشرق الأوسط حيث التحق بالعمل في مجموعة اى تى اس في عام 1994، وهي شركة رائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات المتكاملة وخدمات البرمجيات، حيث كان عبده الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا الحلول البنكية بالشركة في مصر والشرق الأوسط خلال السبع أعوام الماضية.
وتقلد عبده مجموعة من المناصب القيادية لدى Group ITS من ابرزها حصوله علي منصب مدير إدارة التكنولوجيا العالمية.. وقبل التحاقه للعمل في شركة آي تي اس جروب، عمل لدى الشركة الكويتية الرقمية للحاسبات؛ حيث بدأ مسيرة عمله بها كمهندس برمجيات ومحلل نظم.
وكانت شركة زيروكس العالمية صرحت أن هيثم عبده هو الإختيار الأمثل لقيادة عمليات الشركة في السوق المحلية في الفترة الراهنة نظراً لخبرته الواسعة في قطاع تكنولوجيا المعلومات والخدمات المدارة و نجاحه في المناصب القيادية التي تقلدها والتي مكنته من اكتساب خبرات ثرية وممتدة ساعدته علي تحقيق نتائج استثنائية لشركته السابقة.
ومن جانبه، قال هيثم عبده “أشعر بالفخر لاختياري لهذا المنصب بشركة بحجم زيروكس. وأسعي أن تستمر الشركة في مسيرتها ونموها في السوق المحلية لتأكيد المزيد من النجاحات ومواصلة الدور الريادي التي تلعبه منذ سنوات لمساعدة عملائها علي تخطي التحديات وزيادة قدراتهم التنافسية”.
الجدير بالذكر ان اشرف العرمان شغل هذا المنصب منذ عام 2013 وتم ترقيته هذا العام ليشغل منصب المدير العام لزيروكس الهند لينتقل للعمل هناك.

اقرأ المزيد