الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

تقاريربايدو: موبو ماركت يعلن عن إطلاق مسابقة خاصة لمطورى التطبيقات

بايدو: موبو ماركت يعلن عن إطلاق مسابقة خاصة لمطورى التطبيقات

أعلن بايدو عن إطلاق مسابقة مميزة بين مطوري التطبيقات والألعاب، برعاية موبو ماركت MoboMarket، وهو أحد المتاجر ذات الصلة بمحرك البحث العملاق بايدو والمتاحة لأندرويد وأجهزة الكمبيوتر، وتُعرف هذه المسابقة باسم مسابقة موبو ماركت لمطوري التطبيقات.
زمن المقرر فتح باب التقديم للمسابقة رسمياً في الدول العربية من 15 نوفمبر الجارى وحتّى نهاية شهر ديسمبر المقبل، وذلك لإتاحة الفرصة أمام جميع مطوري التطبيقات لإظهار طاقتهم الإبداعية وتقديم مشروعاتهم المبتكرة والحصول على جوائز مالية قيّمة.
تُعد المسابقة فرصة مميزة لجميع المطورين في مصر لإظهار قدرتهم على إبداع مشروعات فريدة من نوعها وتقديمها إلى عشاق الألعاب في كل مكان. تسعى الشركة إلى عقد شراكة مع عدد من المبدعين لتوسيع قاعدتها من التطبيقات، وبالتالي جذب شريحة أكبر من الشباب وتسليط الضوء عليها بصورة أكبر.
وتهدف المسابقة إلى توفير بيئة عمل تفاعلية بإمكانها إخراج القدرات الإبداعية لدى الشباب المهتم بتطوير التطبيقات، إنها بالفعل فرصة هائلة لجميع المطورين في مصر والدول العربية (ومن ضمنهم طلبة الجامعات) حيث يمكنهم من خلالها الاشتراك في هذه المسابقة الحصرية داخل الشرق الأوسط.
لي ويليان، ممثل إدارة بايدو عن منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قال “نأمل أن توفّر المسابقة التي نقدمها منافسة عادلة بين مطوري التطبيقات أصحاب الموهبة في مصر وسائر الدول العربية. وأود أن أضيف أننا في طور تقديم عدد من الفعاليات المشابهة في المستقبل القريب وذلك لتشجيع المنافسة بين زملائنا من المواهب العربية ودعم عمليات تطوير صناعة تكونولوجيا المعلومات في البلاد العربية”.
وعلى المتسابق كتابة اسم التطبيق، أسماء المطورين، مقدمة عن التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية، رابط التحميل، كود QR، شعار التطبيق (600 * 600 أو أكثر).
وقد تلقّى بايدو خلال فترة التحضير 12 تطبيق ولعبة من شركائه، حيث يمكن للمشترك تقديم حتى 3 تطبيقات في المرة الواحدة.. ويأمل بايدو في الوصول إلى أكبر عدد من المطورين الشباب بصفتهم المستقبل المشرق بهذا المجال.
وبإمكان الطلبة مقابلة فريق مسابقة موبو ماركت لمطوري التطبيقات بالجامعات في الفترة من 11 نوفمبر وحتّى منتصف ديسمبر في كل أنحاء البلاد. تبدأ الفعاليات بجامعة المنصورة (11-12 نوفمبر) ثم جامعة القاهرة (17-18 نوفمبر) وبعدها كلية حاسبات ومعلومات جامعة القاهرة (24-25 نوفمبر) وبعد ذلك جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا (1-2 ديسمبر) وجامعة عين شمس (8-9 ديسمبر) وأخيراً معهد النيل لتكنولوجيا المعلومات.
وتعد مسابقة موبو ماركت لمطوري التطبيقات فرصة رائعة لجميع المطورين من الشباب لإبراز قدراتهم الإبداعية من خلال تقديم أفكار مختلفة للتطبيقات والألعاب.

اقرأ المزيد