الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

منوعات«غروهى» تكمّل فخامة «رويال مكسيم بالاس كيمبنسكي» وجهة القاهرة الراقية الجديدة

«غروهى» تكمّل فخامة «رويال مكسيم بالاس كيمبنسكي» وجهة القاهرة الراقية الجديدة

أضفت “غروهي”، الشركة الرائدة عالمياً في تصنيع التجهيزات الصحيّة، لمستها على الغرف الفخمة لفندق”رويال مكسيم بالاس كيمبنسكي” في مدينة القاهرة الجديدة، بأحدث تصاميمها، مازجة الثقة والدقّة في استخدام الأشكال الهندسية مع الخبرة الملكية الأصيلة.
ويتميز الفندق بموقعه المثالي في قلب المنطقة الجديدة وسط العاصمة المصرية المخصصّة للأعمال والتجارة، ليوفّر إقامة فاخرة لنزلائه، حيث يقدم منتجع “ريسنس”، وهو أول منتجع صحّي أوروبى تم تشييده في مصر بمواصفات عالمية، عبر الإستمتاع بالألوان والفن والموسيقى والعلاجات الأوروبية تحت سقف واحد.
وتمت تجهيز غرف فندق ” كيمبنسكي” الفخمة بمجموعات “غروهي” الحائزة على عدّة جوائز عالمية التي تتميز بتصاميمها المبتكرة وأحدث التقنيات المستحدثة للوحة تتآلف فيها أشكالا للأحجار الكريمة، والخطوط التكعيبية والطولية.
وبفضل ظلالها الحازمة، وجودتها العالية، ترسم مجموعة Allure Brilliant لوحة هندسية لها سحرها الخاص تقدّم تجربة تأسر الحواس ببساطتها وأناقة خطوطها اللامتناهية الدقة تسافر متناقصة نحو الأسفل وصنابيرها المستطيلة الفوهة التي تضفي بعداً جديداً على الحمام.
أمّا مجموعة Eurocube فتقدّم أحدث التصاميم الهندسية التي تواكب الاتجاهات العصرية وتميل نحو الأشكال التكعيبية.
وتكتمل التجربة الملكية الفخمة بنظام التركيب المتطور Rapid SL من “غروهي” الذي يقدّم مزايا ووظائف متفوقة، فضلاً عن نظام دفق المياه عبر صمام يعمل تلقائياً على الأشعة تحت الحمراء.
تجدر الإشارة إلى أن “غروهي” تتعاون مع عدة فنادق عالمية من خلال تجهيز حماماتها بصنابير مجموعة Eurosmart في أكثر من 1200حمام في”ماريوت” وغيرها من الفنادق العالمية على اختلاف سلسلتها نذكر منها “هيلتون”، “هلنان”، “أكور”، و”موفنبيك”.

اقرأ المزيد