الثلاثاء, أبريل 16, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياOoredoo وألكاتل لوسنت توقعان اتفاقية لتوريد شبكة ألترا برودباند لبروتوكول الإنترنت والنقل

Ooredoo وألكاتل لوسنت توقعان اتفاقية لتوريد شبكة ألترا برودباند لبروتوكول الإنترنت والنقل

وقعت مجموعة Ooredoo اتفاقية توريد مع شركة ألكاتل-لوسنت، لتعزز وتوسع بذلك التعاون بعيد المدى القائم بين الطرفين.. وتشمل الاتفاقية التطور التقني وآخر الابتكارات في مجال شبكات ألترا برودباند لبروتوكول الإنترنت والنقل.
وسيعود هذا العقد الذي يمتد لخمس سنوات بالفائدة على شركات مجموعة Ooredoo الموجودة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا.
وبموجب هذه الاتفاقية، ستزود شركة ألكاتل-لوسنت Ooredoo بأحدث أنظمة وتقنيات حزم المايكرويف الكاملة، والشبكات الضوئية ذات عرض النطاق العالي، وأنظمة تحويل بروتوكول الإنترنت، والتي ستعمل على تطوير تجربة عملاء Ooredoo سواء كانت في الحصول على اتصالات متطورة أو مشاهدة الفيديو عبر الأجهزة الثابتة أو الجوالة، أو الدخول إلى تطبيقات الأعمال التي تعمل بتقنية السحابة. كما ستوفر ألكاتل-لوسنت Ooredoo خبراتها المتميزة في الخدمة، بما في ذلك خدمات إدارة الشبكات.
وتأتي هذه الاتفاقية انسجاماً مع استراتيجية مجموعة Ooredooلتعزيز أداء شبكاتها في جميع مناطق تواجدها وتوفير تجربة إنترنت متطورة لعملائها وتمهيد الطريق أمام مجموعة كاملة من الخدمات الذكية.
أحمد الدربستي، رئيس العمليات في مجموعة Ooredoo، قال “تتبع Ooredoo استراتيجية طموحة تسعى من خلالها للريادة في مجال الشبكات، الأمر الذي يدعم جهودنا لإتاحة الفرصة لعملائنا للحصول على أفضل ما يوفره العالم الرقمي الآن. وتأتي هذه الاتفاقية مع شركة ألكاتل-لوسنت استكمالاً لسنوات من التعاون المشترك مع هذه الشركة العالمية الرائدة بهدف تقوية شبكتنا مع مواصلة سعينا لإثراء حياة عملاءنا من خلال توفير أحدث الخدمات الرقمية وخدمات الاتصال لهم”.
ومن جانبه، قال فيليام هندريكس، رئيس شركة ألكاتل-لوسنت لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تفخر ألكاتل-لوسنت بتزويد Ooredoo بحلول نقل وتحويل بروتوكول الإنترنت والتي من شانها مساعدتها مواجهة التحديات المتمثلة في مواكبة التطور الدائم في مجال الشبكات والتحول لخدمات الفيديو التي تعتمد على التقنية السحابية والنمو المتزايد في الحركة على الشبكات”.
وأضاف “وتلتزم شركتنا بالتعاون مع Ooredoo لتطوير أعمالها في جميع مناطق تواجدها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا، سواء على المدى القريب أو البعيد”.

اقرأ المزيد