الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«زيروكس» تطلق 5 تطبيقات جديدة لطباعة المستندات وإدارتها عن بعد

«زيروكس» تطلق 5 تطبيقات جديدة لطباعة المستندات وإدارتها عن بعد

قامت زيروكس بإطلاق 5 تطبيقات جديدة خاصة بأجهزة المحمول والطابعات متعددة الوظائف والتي تمكّن المستخدمين من طباعة المستندات وإتمام جميع مهام الطباعة عن بعد بنفس الخطوات التي يتبعونها اثناء الطباعة من اماكن العمل حيث يمكن للعاملين إرسال المستندات بأمان من خلال أجهزة المحمول الخاصة بهم إلى زملاء العمل أو إلى الأنظمة السحابية.
وقد صممت هذه التطبيقات لتساعد علي إنجاز أعمال الطباعة بسهولة مع توفير الجهد و الوقت المستغرق لإتمام كل عملية، فضلاً عن توفير الحماية اللازمة للمواد المطبوعة خاصة لبيئات العمل التي تتطلب التواجد خارج اماكن العمل.
وحرصاً منها على تحسين سير العمل وتعزيز الإنتاجية، عملت زيروكس على توفير إمكانية الطباعة الآمنة من أي مكان عن طريق تطبيق Xerox Mobile Print Cloud v3.0 الذي يشمل ايضا تطبيق @PrintByXerox، والذي يسمح بطباعة المستندات من خلال أي طابعة زيروكس متعددة الوظائف داخل الشركة حيث يمكن للمستخدم ارسال المستندات إلى بريد إلكتروني مخصص مثل [email protected] يقوم بنقل عملية الطباعة إلى أقرب طابعة متعددة الوظائف للموظف. هذا و يتوافق هذا التطبيق مع الأجهزة التي تستند لتكنولوجيا منصة الواجهة القابلة للتمديد Extensible Interface Platform.
اما بالنسبة للتطبيق الثاني Xerox Mobile Print Solution فيمكن العاملين من الطباعة باستخدام أجهزة المحمول الخاصة بهم من خلال أي طابعة متصلة بالشبكة، بغض النظر عن العلامة التجارية للطابعة. و يمكن تشغيلها من مقر العمل أو باستخدام نظام الحوسبة السحابية للشركة كما تتطابق مع اي نظام Apple AirPrint.
بالإضافة إلي ذلك، فإن محول زيروكس Wireless Print Solutions Adapter صغير الحجم ويندمج بسهولة مع حلول Google Cloud Print و Wi-Fi Direct وNFC tap-to-pair و Apple AirPrint.
كما يعمل تطبيق Mobile Link App الجديد على أجهزة أندرو يد ونظام تشغيل iPhone والذي يضيف المزيد من الأنظمة السحابية ؛ فعلى سبيل المثال، يمكن لمتخصصي المبيعات القيام بالمسح الضوئي أو تصوير الفواتير من اي جهاز محمول وإرسالها تلقائياً إلى قسم تحصيل الحسابات ورفع نسخة إلى حساب DropBox الخاص بهذا القسم بالإضافة إلى إرسالها للمديرين في آنٍ واحد.
الجدير بالذكر أن مجموعة Quocirca لتحليل الأبحاث قد نشرت تقريرا يؤكد ان نحو 63% من الأعمال التي أجري عليها البحث تعرضت لواحدة أو أكثر من أعمال الخرق المتعلقة ببيانات الطباعة. لذا جاءت برمجيات PrintSafe للطباعة الآمنة الجديدة من زيروكس لتمنح أمان موثوق للطابعات متعددة الوظائف.
ويعمل هذا التطبيق مع قارئ البطاقات الأكثر توافقاً مع معايير الصناعة بالإضافة الي أجهزة زيروكس والأجهزة الأخرى على حد سواء. كما يعمل التطبيق على تنظيم استخدام العاملين للطابعات متعددة الوظائف، فضلا عن إمكانية الطباعة بأي مكان وفي أي وقت من خلال أي طابعة متعددة الوظائف.
وائل صدقي، مدير عام التسويق في زيروكس مصر، قال “إن العمل أثناء التنقل غالباً ما ينتج عنه تعقيد غير مرغوب فيه في إدارة المستندات وتكدس في سير العمل، ومع تزايد ضغوط العمل، قامت زيروكس بتقديم التطبيقات الخمس والتي تمكن المستخدمين من التخلص من قيود العمل عن بعد وتنفيذ عمليات الطباعة بسهولة اثناء تواجدهم خارج مقر أعمالهم”.

اقرأ المزيد