السبت, أبريل 20, 2024

اخر الاخبار

تقارير«أطلس للاتصالات» تستعرض أحدث خدماتها فى الملتقى الدولى الـ13 للتشغيل والصيانة

«أطلس للاتصالات» تستعرض أحدث خدماتها فى الملتقى الدولى الـ13 للتشغيل والصيانة

تحت شعار “ادارة تدهور المرافق والمعدات” وتحت رعاية رئيس مجلس الوزراء المصري المهندس شريف اسماعيل، تستعرض “أطلس للاتصالات” عدداً من أبرز الخدمات والتقنيات المتطورة المستخدمة في مجال أنظمة الأقمار الصناعية، والشبكات وأجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية، والحلول الأمنية المتطورة التي تساعد في تطوير وسائل التشغيل والصيانة.
وذلك خلال مشاركتها في الملتقى الدولي الثالث عشر للتشغيل والصيانة في البلدان العربية المنعقد في القاهرة، والذي يعد أحد أبرز الفعاليات العالمية في مجال الأمن والسلامة في المنطقة التي تجمع أعداداً كبيرة من الخبراء والمهتمين من المنطقة والعالم.
وتقدم المؤسسة في المعرض خدماتها في مجال شبكات وتقنيات الاتصالات التي تشمل، شبكات “تترا” الرقمية الموجهة للمؤسسات العاملة في القطاعات الحيوية، والشبكات اللاسلكية والتطبيقات التقنية التكتيكة التي تتيح للمؤسسات إمكانية العمل بشكل آمن وفعّال على أرض الميدان.
كما تعرض مجموعة الأنظمة المتكاملة التي تشمل، الأنظمة الأمنية وحلول التغطية اللاسلكية داخل المباني، وأجهزة التعقب المحلية المرتبطة بنظام تحديد المواقع العالمي “جي بي إس”، وحلول تقنية المعلومات والاتصالات، وتقنيات وحلول الأقمار الصناعية وأنظمة “V-SAT” اللاسلكية للاتصال عبر بروتوكول الإنترنت وأنظمة الفيديو والإنترنت.
راشد أحمد صديق المطوع، رئيس مجموعة شركات أطلس، قال “تأتي مشاركتنا في هذا الحدث لدوره كمنصة رائدة لاستعراض أحدث التقنيات، وحدثاً مميّزاً يجمع الخبراء والشركاء تحت سقف واحد لتبادل الخبرات والأفكار التي تسهم في تعزيز منظومة الأمن والسلامة والخدمات وحماية المرافق من التدهور لتقليل النفقات المتعلقة بها المنطقة”.
وأضاف “عملت مؤسسة أطس للاتصالات منذ تأسيسها كشركة إماراتية قبل أكثر من ثلاثين عاماً، على خدمة قطاعات حيوية واسعة ومختلف المؤسسات الحكومية والخاصة. ونحن ملتزمون بمواصلة مسيرة النجاح والتميّز وتقديم أحدث الحلول والخدمات بما يُرسّخ مكانتنا كشريك حقيقي للتنمية والسلامة والأمن، وتمكين كافة شركائنا وعملائنا في المنطقة من تحقيق أهدافهم المنشودة”.
وتستعرض شركة “أطلس للاتصالات” أحدث التقنيات والأنظمة في مجال الاتصالات ذات النطاق العريض، وإدارة الأحداث والكوارث المستخدمة في المجالات العسكرية والمدنية، ومجالات الطاقة النووية، وأمن المطارات ومنشئات النفط والغاز وغيرهم.
كما تقدم حزمة من المنتجات التقنية والتطبيقات المتطورة لتي تُيح سهولة تنفيذ المهام والعمليات الحيوية، وإمداد الشركات بالمعلومات الآنية حول سير العمل، والقيادة والتحكم، وامكانيات فعالة لإدارة الطوارئ في الوقت الحقيقي.
يذكر أن مجموعة أطلس، تعد من الشركات الإماراتية الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، وهي أول شركة في دولة الإمارات تطبق مقاييس النظام الرقمي “تيترا”، والجيل الرابع 4G/ LTE وهو نظام يعتمد على شبكة رقمية تخدم شبكات الاتصالات اللاسلكية الخاصة المحمولة.

اقرأ المزيد