الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

تقاريرماستركارد تعين مجدى حسن مديرا إقليميا فى مصر وشمال إفريقيا

ماستركارد تعين مجدى حسن مديرا إقليميا فى مصر وشمال إفريقيا

أعلنت ماستركارد عن تعيينها مجدي حسن بمنصب المدير الاقليمي لماستركارد في مصر وشمال إفريقيا.
وبعد أن كان مديراً لأعمالها في مصر، وسّعت ماستركارد مسئوليات مجدي حسن وأصبح اليوم مسئولاً عن قيادة النشاطات الاقتصادية والعمليات التشغيلية لماستركارد في قطاع شمال إفريقيا.
ويتمتع مجدي بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في قطاع الدفعات المالية والقروض، ويعمل مع ماستركارد منذ العام 2003، وخلال هذه الفترة كانت مسئوليته تشمل الإشراف على تطوير وإطلاق العديد من المنتجات والحلول في سوق مصر، ولعب دوراً ريادياً في تطوير علاقات قوية بين ماستركارد والعديد من العملاء من المؤسسات المالية القوية.
راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قال “يجلب مجدي معه خبرة واسعة، وهو الشخص المناسب لقيادة أعمالنا في مصر وشمال إفريقيا، فهو يتمتع بفهم عميق لقطاع المدفوعات ولديه رؤية فريدة للمنطقة التي سيقودها”.
وأضاف “ويتماشى هذا التعيين مع التزام ماستركارد بتأسيس فريق قوي من أجل دفع أعمالها نحو الأمام في المنطقة، وتقديم حلول مفصلة خصيصاً لتلبية احتياجات السوق”.
وقبل انضمامه إلى ماستركارد، شغل مجدي حسن العديد من المناصب، من أهمها رئيس إدارة إقراض الأفراد في البنك الأهلي التجاري في السعودية، فضلاً عن العديد من المناصب في بنك مصر في مجال أعمال بطاقات الدفع وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ المزيد