الأحد, أبريل 21, 2024

اخر الاخبار

تقاريرهواوى توقع إتفاقية تعاون لتعزيز التنمية المستدامة بالمنطقة العربية

هواوى توقع إتفاقية تعاون لتعزيز التنمية المستدامة بالمنطقة العربية

وقعت هواوي، الرائدة عالميًا في تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والأتصالات، مذكرة تفاهم مع المنظمة العربيّة لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات، تهدف إلى تعزيز التنمية المستدامة في المنطقة العربية من خلال تكنولوجيا المعلومات والأتصال.
وأقيم حفل التوقيع بحضور عبد اللطيف عبيد، نائب الأمين العام لجامعة الدول العربية، ونعمان الفهري، وزير تكنولوجات الأتصال والأقتصاد الرقمي، والآن شو، نائب رئيس هواوي لمنطقة شمال افريقيا.
وقد عبّر كل من الشركاء عن إلتزامهم بنشر ثقافة تكنولوجيا المعلومات والأتصالات في المنطقة العربية، ذلك ٲنّ الهدف المشترك من هذا التعاون هو تطوير التنمية المستدامة بإستخدام أحدث تقنيات تكنولوجيا المعلومات والأتصالات وإتاحة هذه التكنولوجيات للشباب في المنطقة.
وقد أطلقت هواوي والمنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات من خلال هذا الأتفاق برنامج “بذور من اجل المستقبل” لبناء عالم أكثر إتصالا ومساعدة البلدان الأعضاء في المنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات لوضع إستراتيجياتها الوطنية حول محاور الأقتصاد الرقمي وبناء مجتمع ذكي.
وقع الأتفاقية كل من سعيد شيا الرئيس التنفيذي لهواوي تونس، والأمين العام للمنظمة العربية لتكنولوجيا المعلومات والأتصالات، وذلك خلال منتدى تكنولوجيا الأتصالات والمعلومات للجميع 2015 الذى أقيم فى مدينة الحمامات التونسية.

 

 

الفاقية هواوى

اقرأ المزيد