الثلاثاء, أبريل 23, 2024

اخر الاخبار

منوعاتفنادق ومنتجعات هيلتون فى مصر تحتفل بالشهر العالمى للخدمة

فنادق ومنتجعات هيلتون فى مصر تحتفل بالشهر العالمى للخدمة

في إطار احتفال مجموعة هيلتون العالمية بالشهر العالمي للخدمة، قامت مجموعة هيلتون في مصر بالتعاون مع نادي روتاري ومنظمة اليونيسيف بإطلاق مبادرة “المياه من أجل الحياة” الهادفة لتوصيل مياه الشرب الآمنة إلى 70 منزل في قرية بني مزار بمحافظة المنيا.
وتُعد خدمة وتنمية المجتمع من التقاليد الراسخة في فلسفة الشركة منذ ما يقرب من 100 عام، حيث يقوم فريق العاملين في هيلتون على مدار العام بتكريس جهدهم ووقتهم ومعرفتهم التامة بعلامة هيلتون الرائدة، لإحداث تغيير إيجابي في المجتمعات المحلية التي يعملون بها.
وتأتي هذه المبادرة ضمن احتفال هيلتون بالشهر العالمي للخدمة والذي يمتد على مدار شهر كامل، وذلك إلى جانب التزامها بخدمة وإثراء المجتمعات التي تعمل بها فنادق ومنتجعات هيلتون على مدار العام.
كريستيان مور، نائب الرئيس للعمليات في مصر ومنطقة الشام بمجموعة هيلتون العالمية، قال “نفخر بمشاركتنا في هذه المبادرة الهامة والتي تهدف لتوصيل مياه الشرب الآمنة لـ70 منزل في صعيد مصر. وتُعد الاستثمارات والخدمات التي تقدمها مجموعة هيلتون العالمية في مجال التنمية المجتمعية جزءا لا يتجزأ من مبادرتنا العالمية للمسئولية الاجتماعية تحت عنوان “السفر بهدف” والتي نسعى عن طريقهالدعم المجتمعات التي نعمل بها والترويج لمفهوم الاستدامة والحياة بأسلوب صديق للبيئة”.
وأضاف “ويُعد الشهر العالمي للخدمة بمثابة احتفال سنوي بالعمل التطوعي الذي نقوم به وتعبيراً حقيقياً عن رؤية شركتنا بأن نملأ الأرض بحفاوة ودفء الضيافة التي نعمل بها ونتقنها. ففي كل عام نرتقي ونتوسع في مشاركتنا بما يعكس التزام العاملين في مجموعة هيلتون العالمية بتكريس وقتهم من أجل الإرتقاء بالمجتمعات التي نعمل بها ونسافر إليها”.
وتُنفذ مبادرة “المياه من أجل الحياة” على مرحلتين، الأولى يتم من خلالها توفير المياه الآمنة لـ70 منزل في قرية بني مزار بمحافظة المنيا. أما المرحلة الثانية، والتي انطلقت خلال الشهر الجارى، ومن خلالها قام ممثلو مجموعة هيلتون العالمية في مصر بإقامة ورش عمل لتوعية المواطنين بأهم وأبسط الطرق والإرشادات الصحية التي تتوافق مع المعايير العالمية التي تطبقها المجموعة. وتتناول ورش العمل عدداً من الوسائل التي تساعد على ترشيد استهلاك المياه وبعض الجلسات للشباب لمساعدتهم على اكتساب بعض المهارات الحياتية الهامة.
الجدير بالذكر أن الشهر العالمي للخدمة يعتبر أكبر مبادرة تطوعية سنوية تقوم بها مجموعة هيلتون العالمية لحشد مئات الآلاف من العاملين في المجموعة من كل مكان، للمشاركة في العديد من الفعاليات والأنشطة التطوعية التي تنفذها في جميع أنحاء العالم.
ومنذ الاحتفال بإطلاق الشهر العالمي للخدمة لأول مرة في عام 2012، قدم المتطوعون من العاملين في هيلتون الدعم لأكثر من 6700 مشروع على مستوى العالم، والمساهمة بأكثر من 300 ألف ساعة في خدمة المجتمع.
ففي العام الماضي وخلال أسبوع واحد فقط، استضافت مجموعة هيلتون أكثر من 3500 مشروع في 86 دولة، وساهمت بأكثر من 150 ألف ساعة عمل تطوعية. وتهدف الشركة لزيادة تلك المشروعات إلى 3700 مشروع على مستوى العالم في المرحلة القادمة.

اقرأ المزيد