الخميس, مارس 28, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةإنطلق نحو ريادة الفضاء عبر «قمة رايز أب 2015»

إنطلق نحو ريادة الفضاء عبر «قمة رايز أب 2015»

لطالما رغبنا بمقابلة المريخيين أو السفر إلى موطنهم.. حسنا هذه أفضل فرصة، حيث تستعد GET2SPACE لإطلاق برنامج “كن رائد فضاء” خلال قمة “رايز أب 2015″، وهى أضخم تجمع شبابي لمجتمع ريادة الأعمال في منطقة الشرق الأوسط، وتعقد في القاهرة الأسبوع المقبل.
نادر صبري مؤسس GET2SPACE سيكشف عن الإنطلاقة الرسمية لتلك الحملة التي تهدف لتثقيف الشباب حول دور الفضاء في حياتنا اليومية وامكانية الوصول الى تلك الأفق.
جاء هذا استجابة لفيض من المطالب في أعقاب إطلاق GET2SPACE بالشراكة مع مؤسسة الفضاء الأمريكية التابعة لوكالة ناسا في 2014 بمركز كندي للفضاء التابع لناسا، وخلال الاطلاق الاختباري لمركبة الفضاء أورايون تجهيزا لها لرحلتها التاريخية الى المريخ.
وسوف تتصاعد وتيرة تداوله في العد التنازلي لقمة رايز أب، وتماشيا مع روح القمة هذا العام لتحقيق”نقلة نوعية” من عالمنا الى الفضاء الخارجي الواسع لتوسيع مداركنا من الامكانات اللا محدودة الممكنه بالتثقيف والتوعية حول تكنولوجيا الفضاء وكيفية تأثيرها في حياتنا اليومية.
وقد ولدت GET2SPACE من رحم كلمة نادر صبري بعنوان “الابتكار طريق للسلام” والتي القاها في مركز كندي للفضاء برؤية اشراك ملياري انسان في عالم الفضاء.
وأوضح أن المبادرة تستهدف مساعدة الشباب في الاستفادة من العلوم و التكنولوجيا كوسيلة للتعرف على اسس تكنولوجيا الفضاء.
هلموا الى رحلة لن تنسى من مركز القاهرة إلى سطح المريخ لتستكشف عالم جديد.. للانطلاق ماعليك سوى الهبوط هنا: www.get2space.com/riseup

اقرأ المزيد