احتفل سيتي سنتر الإسكندرية مؤخرا بالعام الجديد مع مستأجري الوحدات والمتاجر بمركز التسوق الراقي.
يأتي ذلك في إطار التقليد السنوي للاحتفال بالشراكة الناجحة والممتدة بين المستأجرين وسيتي سنتر الإسكندرية، والتي أثمرت عن تقديم أفضل تجربة تسوق للمقيمين في الإسكندرية وزائريها.
حضر الحفل مستأجرو وحدات ومتاجر مركز التسوق، والنجمة دوللي شاهين التي شاركت فريق العاملين في سيتي سنتر الإسكندرية والمستأجرين احتفالهم بالنجاحات التي تم تحقيقها في 2015، واستقبالهم لعام 2016 بمزيد من التفاؤل والخطط الطموحة.
كان في إستقبال المستأجرين خلال الحفل، مصطفى خليف، مدير سيتي سنتر الإسكندرية.. ولمزيد من البهجة، تم تنظيم سحب على جوائز بين المستأجرين، فاز خلاله 3 من سعداء الحظ بأحدث أجهزة اللاب توب.


