الجمعة, مايو 24, 2024

اخر الاخبار

تقاريرBee توقع إتفاقية مع صندوق «تحيا مصر» لإتاحة تسهيل عمليات التبرع عبر...

Bee توقع إتفاقية مع صندوق «تحيا مصر» لإتاحة تسهيل عمليات التبرع عبر شبكتها المتطورة

في إطار تعزيز التنمية المجتمعية خدمات دعم الأنشطة الاجتماعية والخيرية في مصر، أعلنت شركة Bee مصر، الرائدة في تقديم خدمات السداد وحلول الدفع الإلكتروني، عن توقيع اتفاقية شراكة مع صندوق “تحيا مصر”، لإتاحة تسهيل عمليات التبرع للصندوق عبر شبكتها المتطورة والمنتشرة على مستوى الجمهورية.
مظفر كاميلوف العضو المنتدب لشركة Bee مصر، أكد أن الشراكة مع صندوق تحيا مصر، ستتيح خيارات متنوعة للمواطن المصري بكافة فئاته لوصول تبرعاته للصندوق عبر شبكة متطورة تتمتع بأقصى درجات التأمين والدقة، مشيرا إلى أن الخدمة ستتاح فى كافة منافذ الشركة المنتشرة على نطاق واسع فى كافة المحافظات.
وأعربعن سعادته بهذه الاتفاقية مع صندوق “تحيا مصر”، الذى يمثل أيقونة قومية لدعم المجتمع والاقتصاد المصري، وقال “يشرف شركة Bee أن تكون قناة رئيسية وفعالة لإيصال تبرعات المصريين للصندوق”.
وأوضح أن الشركة ستتوسع فى دعم وتقديم خدمات الدفع للأنشطة التنموية والاجتماعية المتنوعة خلال الفترة المقبلة، فى إطار استكمال الشركة لحزمة الخدمات المالية التى تقدمها لكافة المؤسسات التى تبحث عن التوسع فى أنشطتها ومواكبة التطور التكنولوجى.
ولفت كامليوف إلى أنه لضمان وصول تبرعات العميل وايداعها فى حساب صندوق تحيا مصر يجب عليه التوجه الى نقاط التحصيل الالكترونى التابعة لشركة Bee مصر، وتنفيذ العملية بسهولة ويسر، مشيراً إلى أن الشركة تراهن على تكنولوجياتها المتطورة لتحظى على ثقة العديد من المؤسسات والشركات التي تبحث عن توفير قنوات دفع أمنة ومتطورة لعملائهم فى كافة الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية والخيرية.
يذكر أنه تم إنشاء ”صندوق تحيا مصر” بقرارا من الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2014 وتتكون موارد الصندوق من المساهمات والتبرعات والهبات والمنح النقدية لإقامة مشروعات خدمية وتنموية متمثلة في ومشروعات البنية التحتية ومشروعات تطوير العشوائيات ومشروعات صغيرة ومتناهية الصغر وغير ذلك من المشروعات التي تساهم في دعم الموقف الاجتماعي والاقتصادي بالدولة.

اقرأ المزيد