الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

تقارير«كورك تيليكوم» تتعاون مع إريكسون فى حلول توحيد بيانات المستخدم UDC

«كورك تيليكوم» تتعاون مع إريكسون فى حلول توحيد بيانات المستخدم UDC

إختارت شركة كورك تيليكوم (مشغل الإتصالات ومقرها أربيل في كردستان العراق) شركة إريكسون؛ للتعاون معها بهدف تقديم الدعم في مجال توحيد البيانات ولتحقيق تجربة مستخدم عالية الجودة عبر حلول إريكسون لتوحيد بيانات المستخدم (UDC).
وقالت شركة إريكسون، إن الحلول المقدمة من جانبها لتوحيد بيانات المستخدم توفّر خاصية تعزيز بيانات المستخدم لتحقيق وظائف الشبكة مثل التحقق من هوية المستخدم وأخذ الموافقة لإستخدام الخدمة وإدارة الاتصالات النقّالة والحماية من عمليات الإحتيال.. كما من شأنها أن تقلل من خطر تدهور مستوى الخدمة أو إنقطاع التيار بسبب أية عاصفة شديدة القوة.
وتقدم حلول إريكسون لتوحيد البيانات الدعم لأنماط مختلفة من التواصل بما فيها الجيل الثاني والجيل الثالث والرابع والواي فاي وحلول إدارة المعلومات IMS الثابتة.. وبنتيجة هذا التعاون سيصبح بمقدور “كورك تيليكوم” تعزيز وحماية بيانات المستخدم في الوقت الحالي عبر استخدام قاعدة بيانات مشتركة وموحدة ومجموعة من نظمالواجهات الأمامية، كما ستتوفر البيانات للشركاء الموثوقين بهدف تشكيل أساس جذاب لخدمات وعروضات جديدة.
وفي الوقت نفسه، تقدم هذه الحلول آلية حماية متطورة وفريدة من نوعها من شأنها أن تزيد من سرعة البرنامج، وتوفير خدمة قاعدة البيانات في ظل أي عاصفة شديدة وبالتالي الحد بشكل كبير من خطر تدهور الخدمة أو إنقطاع التيار.
ومن جانبها، قالت كورك تيليكوم: “شراكتنا مع إريكسون مبنية على الثقة والأهداف المشتركة، لا سيما تلك المتعلقة بمشتركينا الذين سيبقون دائماً في قلب عملياتنا ومهماتنا. فمن خلال ضمان توحيد البيانات في الوقت الحقيقي وتأمين التغطية، فإن حلول UDC ستشكل داعماً أساسياً لتجربة المستخدم النهائي”.
فيما أكدت رافية ابراهيم، رئيسة إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا:”إن تقرير إريكسون الأخير للإتصالات المحمولة أظهر أنه من المتوقع أن الشرق الأوسط سيكون لديه 880 مليون إشتراك بحلول نهاية عام 2021. إن حلول إريكسون لتوحيد بيانات المستخدم سيضمن أداء عالي الجودة لكلٍ من المشغلين والمشتركين.. وهذا الإتفاق مع كورك يعتبرضمن أوائل عقودنا ضمن صعيد نشر حلول UDC في الشرق الأوسط “.

اقرأ المزيد