الثلاثاء, مايو 21, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجيا«لينوفو» تطلق هاتفها الجديد VIBE P1 فى السوق المصرى

«لينوفو» تطلق هاتفها الجديد VIBE P1 فى السوق المصرى

أعلنت اليوم لينوفو، الشركة العالمية الأولى في مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصي، أن هاتفها الذكي القوي VIBE P1 أصبح الآن متوفراً في كافة متاجر التجزئة في مصر، حيث تم تطويره لتلبية حاجات المستهلكين ما يسمح لهم بالبقاء على اتصال دائم من خلال بطاريته الاستثنائية.
ووفقا للشركة، يستخدم الهاتف بطارية مذهلة بقوة 500 ميلي أمبير/ساعة، وهي واحدة من أكبر البطاريات سعة ضمن فئتها، حيث تعمل لمدة 3 أيام. وبالإضافة إلى مفتاح صلب لحفظ الطاقة يقوم بمد عمر البطارية وخاصية شحن أثناء التنقل، يتميز VIBE P1 بأداة شحن سريع 24 واط.
والهاتف يتميز بتصميم ممتاز من المعدن والزجاج يدعمه إطار رفيع من الألمنيوم (لا يتعدى قياسه 4 ملم على الجوانب) مع غطاء معدني خلفي منحني بشكل دقيق لتحسين البيئة الهندسية، وهو ما يعكس فناً وذوقاً رائعاً. أما الشاشة فمصنوعة من زجاج جوريلا 3 والذي هو نسخة أرفع وأخف من زجاج كورننج الواقي والمقاوم للخدش والتصدع.
كما يتميز بوجود حجرة صوت مغلقة لتحسين الصدى وعمق الصوت لتلبية جميع الحاجات الخاصة بالوسائط المتعددة (ملتيميديا)، ويأتي الهاتف مع كاميرا خلفية 13 ميجابكسل مع تكنولوجيا التركيز السريع PDAF وكاميرا سيلفي 5 بيكسل بأوضاع التقاط صور متعددة.
ويوفر VIBE P1 السرعة والسلاسة في الأداء حيث أنه يعمل بمعالج 1.5 جيجاهرتز ثماني النواة 64 بت من نوع كوالكم سناب دراجون 615 ليمكّن المستخدمين من تشغيل العديد من التطبيقات وتصفح الانترنت ومشاهدة الفيديو في آنٍ واحد. ولضمان تصفح سريع دون انقطاع، يدعم الجهاز شبكة واي فاي 5G.
شاراي شمس، رئيس وحدة أعمال الهواتف الذكية في لينوفو الخليج ومصر وبلاد الشام، قال “تسعى لينوفو لكي تكون أكثر الشركات المصنعة للأجهزة إبداعاً في السوق عن طريق الاستمرار في تقديم أحدث التكنولوجيا إلى عملائها وتوفيرها بأسعار تنافسية جداً، حيث أننا نؤمن بأنه يحق لجميع المستهلكين في مصر الحصول على أحدث وأفضل التكنولوجيا التي تلبي احتياجاتهم اليومية بأسعار معقولة”.
وأضاف “يسعدنا تقديم جهاز لينوفو VIBE P1 للمستهلكين في مصر الذين يحتاجون إلى جهاز يعد الأفضل فعلياً من حيث خدمات الاتصال والبطارية ذات القدرات الاستثنائية”.

اقرأ المزيد