الثلاثاء, مايو 28, 2024

اخر الاخبار

تكنولوجياMateBook يفوز بـ5 جوائز خلال مؤتمر MWC 2016 العالمى للهواتف الجوالة

MateBook يفوز بـ5 جوائز خلال مؤتمر MWC 2016 العالمى للهواتف الجوالة

عقب الإطلاق العالمي الناجح للجهاز الجديد HUAWEI MateBook خلال فعاليات المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة MWC 2016 كانت وسائل الإعلام العالمية سريعة في التعرف على الجهاز وخصائصة بداية من التصميم المدهش والرفيع بالإضافة إلى الأداء والقوة االعالية، والشاشة المميزه، أيضاً.
كل هذا ساعد في حصول MateBook على 5 جوائز من وسائل الإعلام خلال اليومين الأول والثاني من المؤتمر العالمي للهواتف الجوالة الذي انتهى مؤخرا ببرشلونة.
أطلق Alphr.com على MateBook لقب “من أفضل الأجهزة في ‘’MWC 2016”، ومنحه لقب “أفضل منتج 2 في 1 في MWC”. وقال المحررون إنه فاز بالجائزة بسبب نحافة الجهاز وخفة وزنه بالمقارنة مع Surface Pro and iPad Pro، بالإضافة إلى عمر البطارية الطويل، و تصميم الجهاز المتميز ويعود ذلك إلى تجربة هواوي السابقة بتصنيع هواتف نقالة مذهلة.
ويعتبر Alphr.com منفذ للتقنيات الاستهلاكية ومقره في المملكة المتحدة وتنشر هذه الشركة التقارير عن الأخبار والاستعراضات والمبدعين والقادة الذين يقومون بفعل أشياء مذهلة تغير طريقة عمل الناس وعيشهم.
فيما أطلقت Expert Reviews على جهاز هواوي لقب “من أفضل أجهزة في MWC 2016، ومنحته لقب “أفضل هجين”، وقال المحررون أن MateBook فاز بالجائزة بسبب وزن الجهاز الخفيف، وتصميمه الأنيق والاكسسوارات المتنوعة والماسح الضوئي لبصمات الأصابع.
وتعد Expert Reviews هي بمثابة دليل شراء التكنولوجيا بالنسبة للمستهلكين الحريصين على الحصول على أحدث التقنيات كما أن لديها قاعدة بيانات ضخمة من المنتجات التي يتم تحديثها بشكل يومي.
وقامت Trusted Reviews بمنح HUAWEI MateBook جائزة “الأفضل في المعرض”، وفاز بالجائزة نظراً لتصميمه الجميل، وشاشته المذهلة، ومجموعة ملحقاته.. وTrusted Reviews هي إحدى وسائل الإعلام العالمية التي تنشر أراء الخبراء، وأراء المستخدم والأخبار حول منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية.
وقامت Computer Bild بمنح HUAWEI MateBook لقب “أفضل منتج: لوحي”! وقال المحررون إنه فاز بالجائزة بسبب القوة الكبيرة والتصميم الفريد و MatePen الرائع، الذي تتميز به هواوي عن باقي المنافسين.
وComputer Bild مجلة تكنولوجيا الكمبيوتر الأكثر شعبية بألمانيا والانترنت وتهدف إلى توعية مستخدمي أجهزة الكمبيوتر الشخصية، وتحديدا الأشخاص الذين يعملون على نظام التشغيل Windows.
Know Your Mobile منح MateBook “لقب أفضل ما في MWC 2016” وجائزة “أفضل هجين.”.. Know Your Mobile هو موقع على شبكة الانترنت للهاتف المحمول في المملكة المتحدة، و ينشر تقارير حول أفضل الهواتف الذكية والهواتف اللوحية وشبكات المحمول.
ومن خلال هذه الإشادات العالمية، فإن جهاز هواوى MateBook يحظى بمستقبل واعد فى العديد من الأسواق العالمية التى من المتوقع أن يكون متاحاً بها قريباً.

اقرأ المزيد