الجمعة, مايو 17, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. مصر تهزم نيجيريا وتقترب من كأس الامم الافريقية بعد غياب 3...

بالفيديو.. مصر تهزم نيجيريا وتقترب من كأس الامم الافريقية بعد غياب 3 دورات

اقترب المنتخب المصري بشكل كبير من التأهل إلى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، بعد غياب ثلاث دورات، وذلك بعد فوزه اليوم على ضيفه النيجيري بهدف نظيف، في المبارة التي أقيمت باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة السابعة من التصفيات.
وفي الدقيقة 66 ومن ركنية تصل على حدود المنطقة لمروان محسن يسدد ترتد للنني وتتهيئ أمام رمضان صبحي ليسدد بعد اصطدامها بأحد المدافعين وتغيير طريقها إلى الشباك معلنة تقدم الفراعنة.
وقد ضغط لاعبو نيجيريا بقوة في الدقائق السبعة الأخيرة ويسدد أوزبيكي، لكن الكرة تصطدم في القائم الأيسر وتمر بطول المرمى خارج الملعب، ليودع منتخب نيجيريا التصفيات رسميا بعد تجمد رصيده عند نقطتين في المركز الثاني.
فيما رفع المنتخب المصري رصيده إلى 7 نقاط في الصدارة، في الوقت الذي يأتي منتخب تنزانيا في المركز الثالث بنقطة واحدة.
وتضم المجموعة السابعة، 3 فرق فقط بعد انسحاب تشاد بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق.
والاحتمال الوحيد لعدم وصول المنتخب المصري إلى كأس الأمم الأفريقية هو أن يخسر الفريق بفارق أكثر من 3 أهداف أمام تنزانيا في الجولة المقبلة، ثم تفوز تنزانيا على نيجيريا بأي نتيجة في الجولة الأخيرة حيث سيرتفع رصيد الفريق حينذاك إلى 7 نقاط متساويا مع الفراعنة.
وسوف تصبح كلمة الفصل في تحديد هوية الفريق المتأهل عبر المواجهات المباشرة بين الفريقين، حيث فازت مصر في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف نظيفة.

 

 

اقرأ المزيد