الرئيسية الرئيسية «تويتر» يبتكر طريقة جديدة لبدء المحادثات الخاصة عبر زر «رسالة»

«تويتر» يبتكر طريقة جديدة لبدء المحادثات الخاصة عبر زر «رسالة»

ابتداء من اليوم، سوف تلاحظون شيئاً جديداً أسفل كل تغريدة هو زر “رسالة” والذي يسهّل مشاركة أيّ تغريدة عبر رسالة خاصة لمناقشتها في محادثة شخصية.
في كل يوم، يستخدم الملايين من الناس الرسائل الخاصة على تويتر للتواصل الشخصي بخصوصية تامة مع الأصدقاء والعائلة والشركات وأي شخص آخر يثير اهتمامهم في مجتمع تويتر.
وأفاد تويتر إنه لاحظ تزايد عدد الرسائل الخاصة بنسبة تتجاوز 60% في العام 2015، كما ازداد عدد من التغريدات التي تتم مشاركتها بشكل خاص بمعدل أكبر وصل إلى 200% في النصف الثاني فقط العام الماضي.
وفضلاً عن هذا الاهتمام الكبير، تلقي تويتر الكثير من الطلبات والأراء التي تقترح تسهيل مشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة.. والآن أصبح بالإمكان ببضع ضغطاتٍ فحسب مشاركة محتوى تويتر الفريد من الصفحة الرئيسية مباشرة إلى أي محادثة خاصة تريدها.
يأتي هذا التحديث كخطو ة جديدة ضمن خطة تويتر لإثراء المحادثات عبر الرسائل الخاصة، وقد سبقها إضافة طرق أكثر للتعبير عن النفس باستخدام الصور والرموز التعبيرية والرسائل الخاصة الطويلة للغاية، فضلاً عن تمكين العملاء بالاتصال مع مجموعة من الناس، وتسهيل الوصول إلى خدمة العملاء.
وسوف يصبح زر “رسالة” متوفرا اعتبارا من اليوم على منصات أندرويد وآبل وiOS وما عليكم سوى تحديث التطبيق على أجهزتكم، والبدء بمشاركة التغريدات والشروع في المحادثة!

Exit mobile version