الخميس, أبريل 25, 2024

اخر الاخبار

عاجلفودافون تطلق «حركات» لتلبية إحتياجات عملاء الكارت عبر طريقة مبتكرة

فودافون تطلق «حركات» لتلبية إحتياجات عملاء الكارت عبر طريقة مبتكرة

عقدت فودافون مصر لقاء إعلامي احتفالا بإطلاق نظام جديد لعملائها وهو “حركات” الذي أكدت أنه يضم مجموعة جديدة من الخدمات المتميزة في مجال الاتصالات لعملاء الكارت وباقات نت ومكالمات يومية وشهرية بطريقة مبتكرة تقدم لأول مرة في سوق المحمول.
وقد قامت نهى سعد، رئيس قسم الاتصالات الخارجية والإعلام بفودافون، بإدارة اللقاء الذي استضافت خلاله كريم عيد رئيس قسم التسويق للأفراد، حيث قام بشرح وافى للنظام الجديد وكيف أن فودافون تحرص دائما على تلبية احتياجات العملاء المتزايدة من إنترنت محمول وخدمات صوتية وخدمات القيمة المضافة بمرونة تناسب متطلبات كل عميل.
وشرح كريم إمكانية الاشتراك فى “حركات” بشكل يومي أو شهري عبر الاتصال برقم 880 للاستمتاع بالباقة التي يري أنها الأفضل بالنسبة له والتي تمنح المستخدم أكبر عدد من الدقائق والميجابايت لاستخدام شبكة الإنترنت يوميا، فضلا عن انه يوفر سعر دقيقة ثابت 14 قرش لأي شبكة أخري.
وأكد أن فودافون تحرص دائما على استيعاب احتياجات العملاء والتفكير فى طرح حلول جديدة لتلبية احتياجات العميل، مشددا على أهمية عروض الإنترنت حيث إن احتياج العميل له ارتفع بنسبة كبيرة ، ومن ثم يتم ضم عروض الإنترنت دائما ضمن العروض والخدمات المقدمة.
ونظام “حركات” يقدم باقتان يوميتان مدة صلاحيتهما 24 ساعة، الأولي تقدر بجنيه واحد وتمنح العميل 60 دقيقة في اليوم لكل أرقام فودافون، والثانية فتكلفتها جنيهان يوميا ويمكن للعميل الاستمتاع بـ90 دقيقة و30 ميجابايت لاستخدامات الإنترنت.
أما الباقات الشهرية فهناك باقتان أيضا مدة صلاحيتهما شهر الأولي هي باقة “حركات” 15 جنيه ويمكن للعميل من خلالها الاستمتاع بـ500 دقيقة محادثة لعملاء فودافون في الشهر، والباقة الثانية هي “حركات 25” وتوفر للعميل 600 دقيقة لجميع عملاء فودافون بالإضافة الى عن الاستمتاع بـ300 ميجابايت مجانية شهرية.
وأوضح عيد أن فودافون تقدم لعملائها باقات أخري مجانية عند اختيار العميل لنظام “حركات” مثل خدمة “رجل البيت” وهي خدمة رسائل إخبارية يومية بالمجان تقدم للعميل أخر الأخبار التي تحدث في مصر، أو اختيار التحدث مع 3 أفراد من الأسرة في حالة عدم وجود رصيد بباقاتهم، وخدمة أخرى مجانية هي “ست البيت” للحصول على آخر وأحدث وصفات الطبخ وفي حالة نفاذ الرصيد سيقوم العميل بالتحدث لمدة 10 دقائق عبر خدمة ع النوتة بدلا من 3 دقائق، بالإضافة إلى باقة “النجم” لمعرفة آخر أخبار كرة القدم والتصفح على موقع في الجول في أي وقت مجانا، وأخيراً باقة “السنيورة” لتقديم النصائح للمرأة عن الصحة والجمال، فضلا عن التصفح على موقع في الفن مجانا.
وقد استعانت فودافون بشخصية “المارد” فى الحملة الإعلانية المصاحبة لحركات، كعنصر لجذب العملاء وتكملة لنجاح الشخصية التي ابتكرتها فودافون لعملاء الكارت، وشارك فى الحملة نجوم الإعلام والرياضة والفن من الإعلاميين الذين يحظون بشعبية كبيرة فى مصر، وهم شريف مدكور، مدحت شلبي، الشيف الشربيني، جابر القرموطي.
وهو أسلوب تحرص عليه فودافون دائما لتوصيل فكرة الإعلان للعملاء بطريقة جذابة وممتعة.. وقد لاقت الحملة نجاح كبير وإعجاب لنحو 9 مليون متابع لصفحة فودافون على شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك).

 

 

كريم عيد فودافون

اقرأ المزيد