الأربعاء, مايو 8, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. «الأهلى» يسحق «أسوان» برباعية ويتصدر الدورى المصرى بـ62 نقطة

بالفيديو.. «الأهلى» يسحق «أسوان» برباعية ويتصدر الدورى المصرى بـ62 نقطة

انتهىت قبل قليل مباراة أسوان أمام الأهلي، بتقدم القلعة الحمراء برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب أسوان، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز، متصدرا البطولة بـ62 نقطة.
وقد شهدت إنطلاقة الشوط الأول تهديد مبكرا من لاعبي أسوان، ولكن تنقذ العارضة مرمى إكرامي من هدف مؤكد، ويحاول لاعبو الأهلي الاستفاقة مبكرا ويسيطرون على منطقة وسط الملعب، ويتم تهديد مرمى الخصم عن طريق مؤمن زكريا، ليحرز اللاعب رامي ربيعة الهدف الأول بالدقيقة 40، ثم أضاف إيفونا الهدف الثاني بالدقيقة 41، واختتم عبد الله السعيد الشوط بهدف ثالث.
وبدأ الأهلي الشوط الثانى بهجوم متواصل كما أنهى الشوط الأول، وحاول استغلال تراخي أداء أصاب الأرض، وأجرى عماد النحاس التغيير الأول لأسوان بنزول شكري نجيب بدلاً من الفيومى، كما أجرى مارتن يول التغيير الأول للأهلي فى الدقيقة 67 بنزول محمد نجيب بدلاً من أحمد حجازي.
ثم دفع مارتان يول بأنطوى فى الدقيقة 70 بدلاً من أيفونا، ومرر أنطوى كرة رئعة لرمضان صبحي الذى راوغ دفاع الفريق الأسوانى ومررها لمؤمن زكريا ليُسجل الهدف الرابع فى الدقيقة 72 من عمر المباراة.
فيما شهدت الدقيقة 90 انفردا للاعب جون أنطوي الذي انفرد ورواغ الحارس ولعب عرضية لم تجد متابع لتنتهي بتسديدة قوية من اللاعب أحمد فتحي مرت بجوار القائم الأيمن.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=_54rBDt0mHw

اقرأ المزيد