الثلاثاء, مايو 7, 2024

اخر الاخبار

الرئيسيةبالفيديو.. الأهلى المصرى يقصف روما الإيطالى برباعية فى ودية الإمارات

بالفيديو.. الأهلى المصرى يقصف روما الإيطالى برباعية فى ودية الإمارات

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا غاليا ومثيرا علي فريق روما الإيطالي برباعية مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة الودية، التي جمعت بينهما مساء اليوم، في ملعب هزاع بن زايد بالإمارات.
الأهلي بدأ اللقاء بشكل أفضل وشكل خطورة عن طريق صالح جمعة وأنطوي ثم استحوذ روما قليلا وأضاع دجيكو فرصة سهلة ، بعدها أصبح اللقاء سيجال بين الفريقين.
وفي الدقيقة 12 جاء اختراق للأهلي عن طريق صالح جمعة ينقذها دفاع روما، وفي الدقيقة 15 شهد خطأ دفاعي من جانب روما ليستغلها مؤمن زكريا ويعيدها لجون أنطوي ليسجل الهدف الأول للفريق الأحمر.
بعدها ضغط روما وأنقذت العارضة هدف التعادل لروما من رأية دجيكو في الدقيقة 16، وفي الدقيقة 21 سجل دجيكو هدف التعادل لروما من خطأ دفاعي للأهلي ليصوبها دجيكو قوية.
فيما شهدت الدقيقة 24 جاءت فرصة خطر لروما أنقذها إكرامي لركنية ثم جاءت منها كرة في العارضة لتحرم روما من الهدف الثاني، وفي الدقيقة 34 صوب محمد صلاح “فاول” في الدقيقة 34 يصطدم بدفاع الأهلي.
بينما في الدقيقة 40 سجل محمد صلاح هدف رائع لروما من صناعة دجيكو قبل أن يتعادل مؤمن زكريا للأهلي في الدقيقة 42 من هدف رائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 2/2.
وشهد الشوط الثانى اجراء الهولندى مارتن يول مدرب الاهلى 4 تبديلات حيث دفع بباسم على بديلا عن محمد هانى وخرج احمد فتحى ونزل بدلا منه حسام عاشور ونزول حسين السيد وحسام عاشور وسعد الدين سمير كما خرج رامى ربيعة فيما استعان سباليتى مدرب روما باللاعب فانكير.
ومرر مؤمن زكريا كرة عرضية داحل منطقة الجزاء سددها وليد سليمان بقوة لتصطدم بأقدام الدفاعات الايطالية وفشل حسام غالى فى تسجيل الهدف الثالث وسدد الكرة لتمر الى جوار حارس فريق روما.
أحرز وليد سليمان الهدف الثالث للنادى الاهلى بمرمى فريق روما الايطالى فى الدقيقة 55 من متابعة جيدة نجح خلالها فى استخلاص الكرة داخل منطقة الجزاء وسددها بقوة على يمين الحارس الايطالى لتسكن الشباك.
وسدد محمد صلاح كرة قوية وتصدى لها حارس الاهلى ببراعة وشهدت الدقيقة 61 نشوب مشادة بين حسام غالى لاعب الاهلى وستروتمان لاعب نادى روما الايطالى ونجح حكم اللقاء فى فض الاشتباك بينهما.
وهتفت الجماهير المتواجدة فى المدرجات لدى خروج الكابيتانو من الملعب ردا على ازمته مع اسامه نبيه المدرب العام للمنتخب الاول : حسام غالى كابتن مصر.
ومرر الجابونى ماليك ايفونا كرة طولية لعمرو السولية سددها بقوة لتمر الى جوار الحارس الايطالى بالدقيقة 73 وأهدر ايفونا فرصة مؤكدة لاضافة الهدف الرابع فى الدقيقة 74 وسددها الى جوار مرمى الحارس الايطالى.
ودفع مدرب الاهلى بأحمد الشيخ فى الدقيقة 75 بديلا عن مؤمن زكريا واستعان بعمرو جمال بديلا عن وليد سليمان بالدقيقة 82 احرز فانكير الهدف الثالث لنادى روما بمرمى النادى الاهلى فى الدقيقة 90 من تسديدة قوية.

 

 

https://www.youtube.com/watch?v=BIBv9RzE0JM&feature=youtu.be

اقرأ المزيد